اعلان

"نيمار" غدار داخل الملعب وخارجه.. "زيكو" ينصحه: "تعامل باحترافية"

نيمار
نيمار

دائما ما يكون هناك إثارة وحروب بارده عندما يتعلق الأمر بنيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، الذي أشعل الانتقالات الصيفية المقبلة قبل بدايتها، بعد الكشف عن عدم رغبته في البقاء في النادي الباريسي، وأنه يفكر في العودة مجددا إلى كتالونيا واستعادة أمجاده مع برشلونة في ملعب"كامب نو".

_نيمار يغري برشلونة بعرض مغري

وكان نيمار قدم عرض مغري إلى برشلونة أولها بالافصحاء عن رغبته ودعم النادي الكتالوني في صراعه مع باريس، واشترط على إدارة النادي الفرنسي بالسماح له بتحقيق حلمه مع ال"بي اس جي" في دوري أبطال أوربا وبعدها يتركوه يذهب إلى كالتالونيا.

_مصير نيمار مع باريس متعلق بإنجاز أوربي

ويبدو أن مصير دوري أبطال أوربا هذا الموسم سيفجر قنبلة موقوته داخل نيمار في حالة إلغائه، فبعدها ستنتهي كل آماله بتحقيق إنجاز جديد داخل فرنسا، و لكن إذا لعبت البطولة بشكل مضغوط في أغسطس المقبل سيستمر اللاعب في منطقه الحالي بالالتزام رياضيًا، مع تنفيذ حرب باردة مع ليوناردو المدير الرياضي، والرئيس ناصر الخليفة.

_زيكو ينصح نيمار أن يتعامل مثل ميسي رونالدو

وحرص الأسطورة البرازيلية زيكو على توجيه نصيحة لمواطنه نيمار دا سيلفا، قائلا:"في الفترة الحالية، لا يوجد عدة لاعبين مميزين ممن يرتدون القميص رقم 10، إلا أنني معجب بنيمار، طريقة لعبه مذهلة".

وقال زيكو، عبر صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "عليه أن يكون أكثر احترافية مثل رونالدو وميسي، إنهما يعيشان من أجل كرة القدم، أما نيمار فلديه بعض الأفكار والتصرفات التي تشتت انتباهه، لقد تحدثت إليه مؤخرا، وطالبته بأن يكون أكثر احترافية".

وأضاف:" "نيمار يبلغ حاليا 28 عاما، ويلعب في فريق مميز بإمكانه الفوز بدوري أبطال أوروبا.. لكن الأمر يعتمد على أداء الفريق وقوته على مدار البطولة، وليس في في مباراة واحدة، والآن نيمار بات أكثر خبرة ونضجا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً