اعلان

دفتر أحوال المحاكم.. قضية "فض اعتصام النهضة".. مديونيات شركة عمر أفندي

محاكمات أرشيفية
محاكمات أرشيفية
كتب : أهـل مصر

تشهد محاكم القاهرة والجيزة بعد قليل نظر عدد من المحاكمات التي تشغل الرأي العام ، أبرزها ، محاكمة 12 متهمًا بقضية "فض اعتصام النهضة"، والدعوى المقامة من الشركة القابضة للتشييد والتعمير، ضد شركة عمر أفندى.

أحداث فض اعتصام النهضة

تستكمل الدائرة 14 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الإثنين، سماع مرافعة الدفاع في إعادة إجراءات محاكمة 12 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث فض اعتصام النهضة".

وتضمن أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات اتهامات بتدبيرهم تجمهرا هدفه تكدير الأمن والسلم العام وتعريض حياة المواطنين للخطر، ومقاومة رجال الشرطة المكلفين بفض تجمهرهم، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وقطع الطرق ومناهضة ثورة 30 يونيو

الحُكم في دعوى "القابضة للتشييد والتعمير" ضد شركة عمر أفندي

تصدر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الإثنين، الحكم في الدعوى المقامة من الشركة القابضة للتشييد والتعمير، ضد شركة "عمر أفندى"، بسبب عدم سداد المديونيات.

وأوضحت الدعوى رقم 96 لسنة 11 قضائية، أن الشركة القابضة للتشييد والتعمير، أقامت دعواها القضائية ضد رئيس مجلس إدارة شركة "عمر أفندى"، وشركة أخرى بسبب عدم سداد المديونيات.

محاكمة 6 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بأكتوبر

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، محاكمة 6 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة، بأكتوبر.

كانت الأجهزة الأمنية بقسم أول أكتوبر، شنت حملة موسعة لضبط تجار المخدرات والخارجين عن القانون، وتم ضبط كل من "ا.م"، "ا.س"، "ا.ج"، "ا.ف"، "ك.ك"، "س.ع"، وبحوزة كل منهم كمية متنوعة من المواد المخدرة "الهيروين والحشيش"، و"الايس"، والشادو" وبمواجهتهم بالمضبوطات أقروا بحيازتها بقصد الاتجار.

وجرى إحالتهم للنيابة العامة التي أمرت بإحالتهم لمحكمة الجنايات وقيدت القضايا برقم 8190، 7765، 10378، 6852، 7676، 8394.

محاكمة موظف متهم بطلب رشوة بأكتوبر

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، محاكمة موظف متهم بطلب رشوة لتسهيل بعض الأمور غير القانونية بأكتوبر.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بأول أكتوبر، عن اتهام "م.ج.ب"، موظف بإحدى المؤسسات، بالحصول على رشوة لتسهيل بعض الأمور غير القانونية، وتم القبض عليه وأمرت النيابة بإخلاء سبيله على ذمة القضية، وأمرت بإحالته للمحاكمة وقيدت القضية برقم 10748 لسنة 2019.

كانت معلومات قد وردت لمباحث الأموال العامة تفيد بطلب موظف بإحدى المؤسسات رشوة لتسهيل بعض الأمور غير القانونية، وبإجراء التحريات دلت على صحة الواقعة، وتم ضبط المتهم، وأمرت النيابة بإخلاء سبيله على ذمة القضية وإحالته للمحاكمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين