اعلان

وفاء في محكمة الأسرة: "عنده عقدة من مراته الأولى عشان خانته"

وفاء من أمام محكمة الأسرة " عنده عقدة من مراته الأولى عشان خانته "
وفاء من أمام محكمة الأسرة " عنده عقدة من مراته الأولى عشان خانته "

" أتجوزنى بعد ما طلق مراته الأولى عشان شافها فى حضن واحد فى شقته، وأقنعنى أنه شايفنى غيرها وعمره ما هيربط اللى حصل معاه بحياتنا، لكن للأسف محصلش، ومن أول ما اتجوزنا وهو دايما بيشك فيا وكل حاجة بحساب، ممنوع اتكلم فى التليفون غير قدامه، بقي يخاف يخرج من البيت عشان خايف أخونه".. نطقت بهذه الكلمات وفاء وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

وروت الزوجة قصتها لـ"أهل مصر"، وقالت: عندما أنهيت دراستى الجامعية تقدم إلى خطبتى أحمد يعمل بإحدى الشركات الخاصة، ومن أسرة طيبة؛ ولكن كان قد سبق له الزواج وطلق زوجته بعد أن أكتشف خيانتها له فى شقتهما الزوجية، وكنت أشعر بالخوف من أن يكون ما حدث جعله يفقد الثقة فيمن حوله، ولكنه أوهمنى أنه يثق بي، وسيبدأ حياة جديدة معى ، وبالفعل تزوجنا ولكن معاملته لى تعبر عن عدم الثقة بي نهائيا حيث يمنعنى من الخروج إلا معه.

وتابعت حديثها: "وصل به الأمر إلى منعى من التحدث فى الهاتف إلا أمامه حتى أصبح يبالغ فى الأمر كثيرا بسبب شكه في مما جعل حياتى جحيما وجعلنى لا أحتمل العيش معه، وطلبت الطلاق الذى واجهه بالرفض، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم