اعلان

السكة الحديد تعلن زيادة أسعار غرامات التذاكر بجميع القطارات بنسبة 50%

السكة الحديد
السكة الحديد

كشف مصدر بالسكة الحديد، عن رفع قيمة الغرامات المالية الواجب تحصيلها من الركاب المخالفين داخل القطارات، وفقًا لقرار مجلس المديرين بتاريخ 31/3/2019 بشأن تعديل قيمة الغرامة داخل القطارات المميزة والمكيفة والمطورة.

وأضاف المصدر لـ أهل مصر بأن التعديلات الأخيرة شملت الآتى:

- رفع غرامة قطارات الـ VIP وقطارات النوم المكيفة لتبلغ 40 جنيها بدلًا من 30 جنيه.

- رفع غرامة قطارات الأسبانى والفرنساوى المكيفة لتبلغ 30 جنيها بدلًا من 20 جنيه.- رفع غرامة القطارات المميزة والمطورة لتبلغ 20 جنيها بدلًا من 10 جنيه.

- رفع غرامة قطارات الضواحى وأبو قير لتبلغ 15 جنيها بدلًا من 5 جنيه.

زيادة أسعار السكة الحديد

وأوضح المصدر، بأنه سيتم تطبيق الغرامات الجديدة ابتداء من 7/4/2020 مع الإبقاء على حصة مشرف القطار في قيمة الغرامة كما هو دون تعديل وفقا للتعليمات الإنضمامية رقم ( 1 ) لسنة ۲۰۱۹ وتؤول باقي الغرامة للهيئة، مشيرًا الى أن واجبات رؤساء ومشرفي القطارات تضمن تصحيح قيمة الغرامة على ايراد 14 بالعهدة المستعملة حاليا قبل صرفها للركاب بالقطارات لحين طباعة دفاتر جديدة، وفي حالة تواجد راكب بقطارات النوم والـ VIP والإسباني والفرنساوي والمميزة والمطورة بكافة انواعها ويحمل تذكرة مخفضة ( اطفال - صحافة - فرق رياضية - ذوي الاعاقة . عسكرية - معدات ) ولم يكن معه ما يخول له الحصول على التخفيض المقرر يتم تحصيل فرق الأجرة بالاضافة الى الغرامة المقررة والموضحة.

وأشار الى أنه في حالة رغبة راكبها تغيير درجة السفر الى درجة اعلى بالقطار يتم تحصيل فرق الدرجة بالاضافة الى الغرامة المقررة بالقطارات والموضحه بعاليه و غرامة المحارب القديم والمرافق أن وجد ۲۰ % من قيمة الغرامة المقررة بالقطارات المكيفة والنوم وبخلاف ما ذكر يستمر العمل بالتعليمات المسول بها حاليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً