اعلان

أبرزهم لاعبي بيراميدز.. نجوم لمعت بشدة أثناء توقف النشاط الرياضر في مصر

باهر المحمدي
باهر المحمدي

توقف النشاط الرياضي في مصر منذ قرابة 20 يوماً، على إثر انتشار فيروس "كورونا المستجد"، حيث اتخذت جميع الاتحادات الرياضية، قررات بتجميد الأنشطة والمسابقات المتعلقة بكرة القدم مؤقتاً، ولأجل غير مسمى، حفاظاً على سلامة اللاعبين والجماهير وكل العناصر المسئولة عن تنظيم النشاط الرياضي، نظراً للتفشي السريع للفيروس، والذي يذهب ضحيته الآلاف من أرواح البشر يومياً.

وعلى الرغم من قرار اتحاد الكرة المصري بتجميد جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم مؤقتاً منذ 15 مارس الماضي، والذي سيمتد حتى 15 أبريل المقبل ،بسبب فيروس كورونا، إلا أن الوسط الرياضي المصري لم يهدأ يوماً، ويشهد العديد من الأحداث المثيرة، والذي يعد أبرزها ملفات تجديد نجوم النادي الأهلى، والذي سيفقد ثلاثة من كبار نجوم الفريق نهاية الموسم الحالى.

رحيل ثلاثة من كبار نجوم المارد الأحمر خاصة أحمد فتحي ظهير أيسر الفريق، أشعل الوسط الرياضي نظراً لتفاعل الجماهير الحمراء مع الأمر بشدة، والتى أبدت غضبها الشديد من اللاعب، بعد قراره بعدم التجديد، وخروجه من الأهلى بهذا الشكل الغير لائق.

ومن ثم تم التطرق مبكراً إلى ملف الميركاتو الصيفي، الذي من المتوقع أن يشهد تنافس كبير بين قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك، حول مركز الظهير الأيمن، الذي يعاني هو الآخر من عجز في هذا المركز، بعد هروب التونسي حمدي النقاز، وتكاثرت الأقاويل حول عدد من نجوم الكرة المصرية المرشحة للانضمام للقطبين، لتدعيم هذا المركز الموسم القادم.

ويرصد"أهل مصر" بعض النجوم التى ظهرت أثناء توقف النشاط الرياضي بسبب "كورونا":

1- رجب بكار: منذ إعلان الأهلى رحيل أحمد فتحي، تسلطت جميع الأضواء على رجب بكار، مدافع فريق بيراميدز، والذي يسعى مسئولى الفريق اللأحمر للتعاقد معه لتأمين مركز الظهير الأيمن، خاصةً مع وجود محمد هاني فقط في هذا المركز، ولكن من المتوقع أن يكون حسم الصفقة صعب بعض الشيء، حيث يمتد عقد بكار مع بيراميدز لثلاثة مواسم مقبلة.

2- باسم على: في السياق نفسه ، أصبحت فرصة باسم على في العودة لصفوف المارد الأحمر، بعد انتهاء إعارته إلى الجونة كبيرة جداً، في ظل العجز الذي سيشهده مركز الظهير الأيمن في القلعة الحمراء بعد رحيل فتحي.

3- كريم العراقي: تردد اسم كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، ولاعب المنتخب الأوليمبي، بين الأسماء التى يهتم النادي الأهلى بالتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

4- عمرجابر: يرغب مسئولى نادي الزمالك في استعادة عمر جابر ظهير أيمن فريق بيراميدز، وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيمن بالفريق الأبيض، الذي تأثر بشدة بعد رحيل التونسي حمدى النقاز، حيث أصبح الزمالك لا يمتلك في هذا المركزسوى حازم إمام ، بالإضافة إلى أن عمر جابر لديه رغبة في العودة من جديد إلى بيته، فهو أحد أبناء فريق ميت عقبة.

4- باهر المحمدي: دخل باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي والمنتخب الوطني بين الأسماء التي من المنتظر أن يتصارع عليها الأهلى والزمالك في الميركاتو الصيفي، خاصةً وأن اللاعب يجيد اللعب بمركز الظهير الأيمن بجانب اللعب في مركز المساك، ولكن اللاعب صرح أكثر من مرة أنه يفكر في الاحتراف، ولن يلعب في مصر إلا للدراويش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً