اعلان

هاني الناظر : نسير بخطى متقدمة في محاربة كورونا والحمد لله عدد الإصابات بيقل

الدكتور هاني الناظر- أرشيفية
الدكتور هاني الناظر- أرشيفية

علق الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، ومدير المعهد القومي للبحوث سابقًا، على أعداد الإصابات الجديدة اليوم بتسجيل 149 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، موضحًا أن معدل الزيادة الحمد لله في حدود الأمان حيث إن العدد ١٤٩ حالة جديدة وكان أمس١٠٣، وهكذا نحن بعيدين ما شاء الله عن تضاعف الأرقام كالذي يحدث في البلاد الأخرى.

وقال الناظر في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه من ناحية أخرى فإن عدد الوفيات رحمة الله عليهم لم يزداد، وكان٧ مثلًا أمس، أما عن حالات الشفاء، فحدث زيادة اليوم والشكر لله فأصبح اليوم ٢٥٩ بعد أن كان أمس ٢٤٧.

وأضاف استشاري الأمراض الجلدية: "كده الأمور مبشرة بإذن الله ولكن لابد من مزيد من الحرص الشديد والالتزام التام بالبقاء بالمنزل.. عاوزين نستحمل ونكمل على إصرارنا على القضاء علي هذا الفيروس اللعين بمشيئة الله هاتعدي بإرادة الله وأحنا أحسن من غيرنا ولكن نستمر ونوصي كل أحبابنا وأصدقائنا بضرورة البقاء بالمنازل وهانت والجاي أحسن وأجمل بعون الله".

وأعلنت وزارة الصحة، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الاثنين، هو 1322 حالة من ضمنهم 259 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 85 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً