اعلان
اعلان

تبلغ 5 آلاف جنيه.. رئيس البرلمان يدعو النواب للتبرع بمكافأتهم لصندوق تحيا مصر

علي عبد العال، رئيس مجلس النواب
علي عبد العال، رئيس مجلس النواب

دعا الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعضاء البرلمان، للتبرع بمكافأة العضوية، والمقدرة بـ (5 آلاف جنيه) لمدة ثلاث أشهر، يتم خصمها مباشرة من مستحقاتهم المالية، لصندوق تحيا مصر، لصالح أبناء الشعب المصري الذين تأثروا بفيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس مجلس النواب، في خطابه الموجه لأعضاء البرلمان إن هذه الدعوة تأتي في ظل ما تشهده البلاد من جهود حثيثة وصادقة من جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تعاني منه معظم دول العالم، وهذا ما نلمسه ونتابعه ونراقبه من خلال الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة هذا الفيروس على جميع المستويات.

وأكد عبد العال أن دعوته، تأتي انطلاقاً من الدور الوطني الذي يقوم به مجلس النواب الموقر، وأهمية مشاركته جميع أجهزة الدولة المصرية في محاربتها لهذا المرض، مؤكدًا يقينه التام والكامل من حس النواب الوطني العميق، وليكون مجلس النواب في مقدمة أجهزة الدولة حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار عبد العال، إلى أن من لا يرغب من النواب في تقديم هذا التبرع الاختياري، عليه التقدم بطلب كتابي يفيد ذلك، لمكتب االمستشار الأمين العام للمجلس في موعد غايته ثلاثة أيام من تاريخ نشر هذه الرسالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس