اعلان

رئيس الإمداد والتموين بالقوات المسلحة: رفع درجة الاستعداد بـ45 مستشفى عسكري (فيديو)

هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة
هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة
كتب : أهل مصر

استعرض اللواء أركان حرب وليد حسين أبو المجد رئيس هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة، دور الهيئة في مكافحة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأشار إلى أنه تم تطويع 750 مركبة لتنفيذ أعمال تطهير المنشآت المدنية والمناطق المفتوحة.

وأضاف أنه تم تخصيص 10 آلاف طن من المحاليل المختلفة تستخدم في أعمال التطهير.

وأشار إلى أنه تم تخصيص 100 عربة مياه شاركت في إمدادات المياه اللازمة لأعمال التعقيم، مضيفا إنه تم توفير 11 جهازا لتطوير عينات التحاليل اللازمة عن فيروس كورونا.

وقال إنه تم رفع درجة الاستعداد بـ45 مستشفى عسكري، وتوفير 4000 سرير منهم 300 سرير رعاية مركزة لصالح القطاع المدني لدعم مواجهة كورونا.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

واستمع الرئيس السيسي إلى كلمة الفريق اول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، كما شاهد الرئيس السيسي فيلما تسجيليا عن دور القوات المسلحة في معاونة الدولة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ويتابع الرئيس السيسي عن كثب تطورات الموقف الوبائي العالمي لفيروس "كورونا المستجد" وكذلك خطة وزارة الصحة والسكان الاحترازية في هذا الشأن على المستوى الوطني للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، حيث تم عقد العديد من الاجتماعات لبحث تداعيات مكافحة الوباء العالمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شديد الحرارة.. «الأرصاد» تحذر من طقس الجمعة وتوجه نصائح مهمة للمواطنين