اعلان

انجلينا جولي غاضبة.. تفاصيل عودة طليقها براد بيت لطليقته.. كيف تزوجت انجلينا وبراد

انجلينا جولي
انجلينا جولي

تعيش انجلينا جولي حالة من الغضب والتعجب بعد الأنباء التي انتشرت حول عودة طليقها النجم العالمي براد بيت إلى طليقته جينفير أنستون.

انجلينا جولي

ولأن انجلينا جولي نجمة يحبها الجمهور ولها الكثير من الأعمال الخيرية أصبح البحث عليها بشكل كبير، حيث أن الجمهور يريد معرفة تفاصيل القصة المتداولة حول غضب انجلينا جولي من طليقها براد بيت.

غضب انجلينا جولي

وانتشر أن براد بيت منذ طلاقه من انجلينا جولي عام 2016، حاول مرارًا العودة لطليقته جينفير أنستون بعد انفصال 15 عام، ويبدو أنهما عادا بالفعل بعد ظهورهما في حفل توزيع جوائز Sag سويًا وبدا عليهما الانسجام.

الفنانة انجلينا جولي

غضبت انجلينا جولي وتردد أنها بدأت في اتخاذ الاجراءات القانونية التي تمنع الزوجة المستقبلية لطليقها براد بيت برؤية ابناءها منه، وكذلك قيل أن انجلينا جولي ستضيق على براد بيت رؤية ابنائه.

قصة حب انجلينا جولي وبراد بيت

في عام 2004 كانت انجلينا جولي تصوير فيلمها السيد والسيدة سميث مع براد بيت حيث تعرفت عليه بشكل أفضل، وكانت هناك العديد من الإشاعات حولهما في تلك الفترة، وادعت جينيفر أنيستون بأن بيت على علاقة بالنجمة انجلينا جولي وقتها. مع أن انجلينا جولي أنكرت ذلك تماماً معللة بأنها من المستحيل أن تقيم علاقة مع رجل متزوج كون والدتها عانت من خيانة والدها لها، وقالت أنها رفضت بيت عدة مرات أثناء تصويرهم للفيلم مع حبها له، ولم تدخل في علاقة معه إلا بعد طلاقه من أنيستون. وفي عام 2005 حصل الطلاق بين بيت وأنيستون وبعدها بعدة أشهر شوهد مع جولي حيث أعلنا علاقتهما رسميًا في الصحف. أيضًا في عام 2005 قامت جولي بتبني لاجئة أثيوبية اسمها زاهرا.

زواج انجلينا جولي وبراد بيت

في 23 أغسطس 2014 تزوجت أنجلينا جولي وبراد بيت في حفل بسيط في فرنسا بعد علاقة دامت تسع سنوات في قصر ميرفال في فرنسا، حسبما ذكر متحدث باسم الزوجين. وشهدت كنيسة صغيرة حفل زواج بيت وجولي بحضور العائلة والأصدقاء. وقبيل الاحتفال، حصل بيت وجولي على رخصة زواج من قاضي محلي في كاليفورنيا. وشارك أطفال الزوجين في حفل الزفاف. وسارت جولي في الممر مع ولديها البكر مادوكس وباكس. وألقت زهرا وفيفيان بالزهور. فيما حمل شيلوه ونوكس خاتم الزفاف، حسبما قال المتحدث.. تطلقت انجلينا جولي من براد بيت في 2016.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون