اعلان

كيف ظهر السيسي خلال تفقده عناصر القوات المسلحة؟ (صور)

السيسي بالكمامة
السيسي بالكمامة

ظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالكمامة لأول منذ انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم، وذلك خلال تفقده العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وظهر الرئيس السيسي بالكمامة ووجه رسائله للشعب المصري لبث روح الطمأنينة، مطالبًا المواطنين بعدم القلق من فيروس كورونا المستجد، والتعامل مع الإجراءات والتدابير التى ترشدهم لها وزارة الصحة للحفاظ على سلامتهم.

السيسي بالكمامة

السيسي بالكمامة

ظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي في الكمامة، مرتديًا بدلة يميل لونها للأزرق الغامق "كحلى" وسط رجال القوات المسلحة وبحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولى وقيادات الدولة، ومجموعة من الوزراء وجميع الحاضرين ملتزمين بارتداء الكمامات والجلوس على مسافات متباعدة فيما بينهم في ضوء تنظيمى جديد للمؤتمرات الرئاسية نظرًا للإجراءات اللازمة من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد.

توجيه جديد من السيسي للحكومة بشأن دعم العمالة غير المنتظمة

وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن توجيهاته بتخصيص منحة للعمالة غير المنتظمة المتضررة من تداعيات أزمة كورونا مقدارها 500 جنيه شهرياً لمدة 3 أشهر، فضلاً عن قيام صندوق الطوارئ بوزارة القوى العاملة بالبدء فوراً في اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان صرف مرتبات العمالة المنتظمة المتضررة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً