اعلان

مي حسين: سعيد بردود الفعل على مسلسل حكايات بنات الموسم الرابع

مي حسين
مي حسين

عبرت الفنانة الشابة مي حسين عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل التي صاحبت عرض دورها في الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات الموسم الرابع، والذي يعرض الان علي شاشة قنوات on.

وقالت مي في تصريحات صحفية: "سعيدة للغاية بتواجدي في مسلسل حكايات بنات من خلال دور رضوى وهي شقيقة بطلة من بطلات العمل التي تجسده الفنانة اسماء جلال ، وهو دور بعيدا عن انى أحبه لكونه اول تجربة تمثيلية لي، فالدور نفسه حلو و مختلف و شبه كثير من البنات فى مجتمعنا وتمر بنفس التجربة".

وأضافت : "تحمست للغاية لشخصية رضوى و كنت سعيدة للغاية أثناء التصوير ولم أشعر بالقلق في التصوير أول يوم علي عكس ما انا كنت أتوقع نفسى ، فكنت أتخيل انى سوف أشعر بالتوتر ، لكن اللى حصل العكس تماما، فالدور شكل لي حالة تحدي كبيرة وحاولت ان أنجح فيها".

واستطردت قائلة: "اجواء المسلسل كانت مريحة و هادية جدا بالنسبة لي، ولم اشعر بان هناك ضغط علي بالعكس فأجواء العمل والتعاون مع باقي ابطال المسلسل كان أكثر من رائع والجميع عمل علي إنجاح المسلسل وكواليس التصوير كانت أكبر دليل علي ذلك".

واستكملت مي كلامها قائلة:" أريد أن اشكر مصطفى ابو سيف مخرج العمل لانه أعطاني الفرصة للتواجد في العمل وهو مخرج على مستوى العمل يحب الممثل و يوجهه الممثل بشكل أكثر من مميز ورائع ويستمع لوجهة نظره ليصل لأفضل صورة تخدم الدور والمشهد المقرر تصويره".

وانهت كلامها قائلة: "نستعد الأن لتصوير مشاهدي في الجزء الخامس من المسلسل والمقرر تصويره الفترة المقبلة بعد شهر رمضان المقبل".

الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات بطولة هاجر احمد و هند عبد الحليم وأسماء جلال وميرنا نور الدين وليلي حسين و وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، مع استمرار الممثل رمزي لينر من الأجزاء السابقة ومن إخراج مصطفي ابو سيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً