اعلان

ليس صلاح أو ماني.. كلوب يختار الصفقة الأبرز في تاريخه مع ليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن أفضل الصفقات التي أبرمها"الريدز" منذ قدومه لتولي المهام الفني وبداية رحلته مع الليفر عام 2015.

وبالرغم من أن ليفربول أبرم العديد من الصفقات المميزة مع كلوب وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والعملاق الهولندي فيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون وفاينالدوم، إلا أن أي منهم لا يعد الصفقة الأفضل من وجهة نظر المدرب الألماني.

وأثار كلوب الجدل خلال تصريحات إعلامية باختياره للاعب الشاب ألكسندر أرنولد الصفقة الأبرز في تاريخه مع ليفربول، مشيرا إلى أنه يمتلك قصة كفاح من صغره.

وقال كلوب:" لم نكن نحتاج لشراء أرنولد، ولكن مساعدي بالجهاز الفني"بيب ليندرز"قال إنه لاعب قادر على اللعب في المركز رقم 6 وكجناح أيمن وكجناح أيسر وفي مركز الظهيرين، وبالفعل بات معنا ولكن كانت هناك مشكلة واحدة، بأنه لم يكن مناسبا بما يكفي".

وأشار إلى أن أرنولد من أبناء ليفربول وتدرج في فرق الناشئين والشباب حتى تم تصعيده للفريق الأول، وكان لديه إمكانيات فنية رائعة ولكن يحتاج للعمل كثيرا لتحسين مقوماته البدنية.

وأضاف: " أرنولد كان طفلا في ذلك الوقت، و لم يكن مناسبا ولكننا لاحظنا مباشرة مقوماته، وبدأنا العمل معه، وبدأ يخطو خطوات بنفسه بشكل لا يصدق، وكان من الرائع مشاهدة ذلك، وبعدها ارتكب الأخطاء ولكنه لم يستسلم".

جدير بالذكر أن الظهير الأيمن للريدز يعد من أبرز الأسلحة الهجومية لليفربول، بعدما صنع العديد من الأهداف، كما ينافس صناع اللعب في الدوري الدوري الإنجليزي بالرغم من واجباته الدفاعية التي يقوم بها أي ظهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا