المشرف العام على التحرير داليا عماد

لمجابهة الكورونا.. "غبور أوتو " تطبق الإجراءات الاحترازية الفعالة لوقاية العاملين والعملاء

أهل مصر
شركة جي بي غبور أوتو
شركة جي بي غبور أوتو
اعلان

قامت شركة جي بي غبور أوتو، وكلاء شيري وجيلي وهيونداي ومازدا في مصر، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية و ذلك للحد من مخاطر تفشي تلك الوباء.

وأوضحت الشركة أنها تقوم باتباع أعلي مستويات التطهير و التعقيم الشامل يوميًا لكافة المنشآت التابعة لغبور سواء كانت داخل صالات العرض و مراكز الخدمة و المباني و المكاتب الادارية، من خلال تثبيت المطهرات التي تحتوي علي الكحول الايثيلي بداخلها، بالإضافة إلى الحفاظ على مسافة متر على الأقل بين العاملين داخل المنشأة و كذلك العملاء بمراكز الخدمة بما يتيح استمرار تقديم الخدمات للعملاء و عدم الاضرار بمصالحهم.

وأشار غبور إلى رفع الاحتياطات و الإجراءات الاحترازية داخل المنشآت الادارية التابعة لضمان تسيير العمل بما لا يتعارض مع توصيات الوقاية ومنها تزويد كافة العاملين بالشركة يوميا بكمامات واقنعة واقية و الالتزام باستخدامها قياس درجات الحرارة يوميًا للعاملين بمجرد وصولهم و قبل دخولهم المنشاة مع الإلغاء بصمة الحضور و الانصراف الخاصة بالعاملين و استبدالها باثبات الحضور والانصراف الالكترونيا.

وأكدت على مراعاة تخفيف أعداد العاملين بكل منشأة من منشآت غبور عن طريق تطبيق سياسة العمل من المنزل و ذلك للوظائف التي لا تحتاج لتواجد يومي بالمنشأة مع إعطاء الأولوية العمل من المنزل للسيدات الحوامل و كذلك أمهات الاطفال دون الثانية عشرة من العمر ، كما تم أيضًا ايقاف خدمات تقديم الماكولات و المشروبات داخل جميع المنشآت التابعة لغبور لضمان عدم انتشار العدوي .

وذكر البيان الخاص بالشركة ايقاف كافة السفريات و المهمات خارج البلاد وكذلك التدريبات الفنية و العملية بمقر أكاديمية غبور بهدف الحد من انتشار و تفشي الوباء ، جاء ذلك بجانب المبادرات الإيجابية إلي قامت بها ايضًا لتخفيف الاعباء علي عملائها خلال تلك الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد عن طريق تاجيل سداد الأقساط المستحقة علي السيارات لمدة ٦ أشهر تماشيا مع مبادرة البنك المركزي.

وأكدت الشركة أن الوضع خطير و يجب علي جميع القطاعات أخذ خطوات إيجابية مماثلة للسيطرة علي الوضع والحد من خطورة تفشي الوباء لتعم السلامة علي الجميع.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يتابع أعمال تطوير الطرق والمحاور بشرق القاهرة