اعلان

أول صور لنقل 3 مصابين بـ"كورونا" إلى الحجر الصحي بأسوان (خاص)

سيارات الاسعاف لنقل 3 مصابين بكورونا باسوان
سيارات الاسعاف لنقل 3 مصابين بكورونا باسوان

تنفرد "أهل مصر"، بنشر الصور الأولى من عملية نقل 3 أشخاص من أبناء محافظة أسوان، تأكد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، من منازلهم بمنطقة الشنقراب، إلى الحجر الصحي بمستشفى أسوان التخصصي في حي الصداقة.

وقام فريق من الطب الوقائي، والأطباء والممرضين المتخصصين بمديرية الصحة والسكان بمحافظة أسوان، بنقل الحالات الثلاثة المصابين بفيروس كورونا المستجد، داخل سيارات إسعاف مجهزة، وذلك من منازلهم بمنطقة الشنقراب واحتجازهم بالحجر الصحي بمستشفى أسوان التخصصي.

عربات الاسعاف لنقل مصابى 3 حالات فيروس كورونا باسوان

وكانت "أهل مصر"، قد انفردت بنشر تفاصيل استقبال مستشفى أسوان التخصصي، 3 أشخاص من أبناء المحافظة وذلك بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، عقب ظهور إيجابية تحاليل العينات التي سحبت منهم.

وقال مصدر مسئول بمديرية الصحة والسكان بمحافظة أسوان: إن 3 حالات مصابين بفيروس كورونا المستجد وصلوا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء إلى مستشفى أسوان التخصصي الكائن بحي الصداقة والمخصص لعزل الحالات التي يتأكد إصابتها بالفيروس، مشيرًا إلى أن الحالة الأولى هو مسن يُدعى "ر. م"، ويبلغ من العمر 71 عامًا، والحالة الثانية هي سيدة تُدعى "ف. ع"، تبلغ من العمر 46 عامًا، والثالثة لسيدة مسنة تُدعى "ط. ك. أ"، تبلغ من العمر 74 عامًا، وجميع الحالات من سكان منطقة الشنقراب بمدينة أسوان.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الحالات الثلاثة أصيبوا بفيروس كورونا بعد نقل العدوى إليهم عقب مخالطتهم لبنات أول سيدة توفيت في أسوان نتيجة إصابتها بالفيروس.

سيارات الاسعاف لنقل 3 مصابين بكورونا باسوان

وأشار المصدر، إلى أن السيدة التي توفيت بفيروس كورونا ثبت مخالطتها لبناتها الثلاثة، اللائي أصبن بالفيروس ونقلن صباح أمس الثلاثاء إلى الحجر الصحي بمستشفى أسوان التخصصي، بعد تأكد ايجابية نتائج تحاليل العينات التي سحبت منهن، وعقب إجراء الفحص الطبي لكل المخالطين لهن ثبت إصابة الحالات المشار إليها سابقًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي