اعلان

بوسترات مسلسل الفتوة في رمضان 2020.. هكذا يظهر الأبطال منذ100 عام مضت.. ننشر القنوات الناقلة له

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

طرحت شركة سينرجي للانتاج بوسترات مسلسل الفتوة المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2020، والذي يجسد بطولته الفنان ياسر جلال، مي عمر.

بوسترات مسلسل الفتوة

ويظهر ياسر جلال على بوستر مسلسل الفتوة ضمن مسلسلات رمضان 2020، وهو مفتول العضلات وممسك بشومة ويبدو عليه أنه كان في مشاجرة، ويجسد ياسر جلال دور "حسن الجبالي".

وكان ياسر جلال تحدث لـ "أهل مصر" عن مسلسل الفتوة، وقال: "تدور أحداثه بالماضي منذ 100 عام تقريبًا عن فتوة، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج شركة سينرجي، وهو مسلسل تجاري به مشاهد أكشن ورومانسية وإنسانيات وعلاقات إجتماعية بين أهل الحاره في حي الجمالية زمان، وكل هذا في إطار دمه خفيف وبه نوع من الكوميدية".

كما أن الفنان أحمد صلاح حسني ظهر على بوستر مسلسل الفتوة، وهو يرتدي جلباب وعمة وممسك أيضًا بشومة، ويدعى في المسلسل باسم "عزمي أبو شديد".

وتحدث أحمد صلاح حسني عن المشاركة في مسلسل الفتوة وكتب: "تحدي جديد لكن سعيد به وسعيد اكثر بالعمل مع اخ عزيز وانسان محترم اسمه ياسر جلال ممثل كبير وانسان فوق الوصف و المخرج الكبير حسين المنباوى و آلكاتب الموهوب هانى سرحان و اخويا و حبيبى فتحى إسماعيل و الفضل الأكبر للأستاذ حسام شوقى... يارب كرمك".

مسلسلات رمضان 2020

بينما ظهرت الفنانة مي عمر وهي مرتدية ملابس السيدات منذ 100 عام، حيث ارتدت في بوستر مسلسل الفتوة البيشة على فستان أزرق، وتجسد مي عمر دور فتاة تدعى "ليل"، ضمن مسلسلات رمضان 2020.

وتشارك أيضًا الفنانة نجلاء بدر في بطولة مسلسل الفتوة بموسم مسلسلات رمضان 2020، وظهرت على البوستر وهي مرتدية الملاية الف التي كانت شهيرة منذ مائه عام.

وكتبت نجلاء بدر تعليق على البوستر: "الحمدلله مسلسل الفتوة رمضان بإذن الله انتاج شركة سينرجي، اخراج حسين المنباوي تاليف هاني سرحان للفنان ياسر جلال ،احمد صلاح حسني ، مي عمر ، رياض الخولي ، انعام سالوسه ، احمد خليل ، احمد خالد صالح ، هنادي مهنى يارب يا كريم".

وأخيرًا تعود ليلى زاهر نجلة الفنان أحمد زاهر للتمثيل بعد غياب سنوات، ويبدو أنها تجسد دور ابنة "حسن الجبالي" الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال.

مسلسل الفتوة والقنوات الناقلة له

ويعد الفتوة مسلسل لياسر جلال مشارك في مسلسلات رمضان 2020 المصرية وهو بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ودياب ومي عمر، والمقرر أن يكون عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة على قناة CBC وقناة ألفا مسلسلات.

أحداث مسلسل الفتوة

تدور أحداث مسلسل الفتوة في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً