اعلان

"شعبة المستوردين": ندعم قرارات الدولة فى مواجهة كورونا ولن تتخلى عن العمال

شعبة المستوردين
شعبة المستوردين
كتب : مي طارق

أكد أعضاء قائمة أبناء مصر لانتخابات الشعبة العامة للمستوردين بالغرف التجارية، دعمهم الكامل لكافة القرارات التي تتخذها الدولة المصرية فى مواجهة فيروس كورونا، مشددين على تمسكهم بما لديهم من عمالة أو السعي لتخفيض رواتبهم فى تلك الظروف الصعبة التي يمر بها الاقتصاد المصري وكذلك الاقتصاد العالمي، موضحين أن العمال هم رأس المال الحقيقي لأي رجل أعمال يسعى للنجاح وخدمة بلاده.

وقال فتحي الطحاوي، المرشح لانتخابات مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين عن قائمة أبناء مصر، إن الفترة الحالية التي تمر بها مصرنا فترة ينكشف فيها معادن الناس ومن منهم حقاً يساند هذا الوطن ويقدم له التضحيات من أجل البقاء ومن أجل أن تعبر البلد الأزمة الصعبة، مشيراً إلى أنه على المستوى الشخصي ومعه معظم تجار الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وغالبية المستوردين لن يقوموا بتسريح أي عمالة أو تخفيض رواتبهم، مؤكداً أن هذا واجبهم تجاه العمال في ظل تلك الأزمة.

وأوضح: فى حال تأثر الاقتصاد أو حدث له انهيار لا قدر الله نستطيع أن نبنيه من جديد بسواعدنا وبسواعد عمالنا لكن لو مات إنسان لن يستطيع أياً منا ان يعيده للحياة مرة أخرى.

وقال أشرف هلال، مرشح عضوية مجلس الإدارة لشعبة المستوردين العامة بالإتحاد العام للغرف التجارية، إن المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ضرب المثل والقدوة لنا جميعاً من خلال ما فعلته مجموعة العربي وإصرارها على عدم تسريح أي عمالة أو تخفيض أي مرتبات بل بالعكس أعطى حوافز.

وقال متي بشاي، مرشح عضوية مجلس الإدارة لشعبة المستوردين العامة بالاتحاد العام للغرف التجارية: غالبية العاملين بقطاع السباكة والصحي متضامنين مع مبادرة

#هنتحمل_بعض ولن نقوم بتخفيض اي عمالة ولن نخفض أي مرتبات فهؤلاء العمال لديهم أسر والتزامات ونحن مع بعضنا البعض في السراء والضراء عائلة واحدة.

وقال محمد هلال، مرشح عضوية مجلس الإدارة لشعبة المستوردين العامة بالاتحاد العام للغرف التجارية: العمال هم رأس مال أي شركة وهم اللاعب الأول والأهم في المنظومة التجارية والاقتصادية، ولا يمكن أن نفرط في عامل واحد مهما حدث فالعمال هم شركاء النجاح، وسيتم توفير المطهرات والماسكات وتعقيم المحلات بمجرد عودة الفتح مرة أخرى حفاظاً على عمالنا وعلي المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)