اعلان

لماذا يعد الخليج أفضل مكان لعاشور بعد الأهلي بعد تلميحه بعدم الاعتزال؟

حسام عاشور
حسام عاشور

خرج النجم حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صمته، في تصريحات تليفزيونية، وكشف عن أنه بقدرته على اللعب موسمين أخريين، خاصة أنه لم يتعرض لإصابات خطيرة في مسيرته الكروية.

عاشور الذي يبلغ من العمر 34 عاما، يرى أنه يستطيع على الأقل أن يكمل حتى سن السادسة والثلاثين، كاشفا عن تلقيه أكثر من عرض سواء داخلي أو خارجي.

ويرصد "أهل مصر"، 3 سيناريوهات حال رحيل عاشور عن الأهلي.

الزمالك

لم ينفي عاشور وجود عرض كبير من الزمالك، الذي يرى أن اللاعب سيكون ضربة كبيرة للاهلي، خاصة بعد تعاقد الاخير مع محمود عبدالمنعم كهربا، بشكل غير مباشر من الأبيض، الخيار هذا سيكون الأصعب بالنسبة لعاشور وجمهور الاهلي، الذي سينسى ١٦ عاما قضاها اللاعب بقميص الأحمر.

بيراميدز

بعد نجاحه في التعاقد مع الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد فتحي، يضع بيراميدز عينه على التعاقد مع عاشور، الذي من وجهة نظر مسؤولي النادي، يملك خبرات كثيرة افريقية ومحلية، ستساعدهم على التتويج بالالقاب.

قد يكون الانتقال إلى بيراميدز اقل تأثير على جمهور الاهلي، إلا أنه سيكون غاضبا جدا لإدارة الاهلي، التي لا تملك علاقات جيدة مع ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي للنادي.

الخليج

السيناريو الثالث، والذي سيكون مرضي للجميع، سواء الجمهور أو عاشور أو الإدارة، فاللعب في الإمارات أو السعودية لمدة عامين، على أن يعتزل في الاهلي، حل مطروح على مائدة المفاوضات بين الطرفين.

سيناريو حدث مع النجم محمد أبو تريكة، الذي خاض تجربة احترافية مع بني ياس الاماراتي، قبل أن يعود إلى الاهلي ويتوج ببطولة افريقيا، ثم الاعتزال أمام جمهور الأحمر، فهل يكرر عاشور تجربة الماجيكو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً