اعلان

محمد ناصر ينضم لمسلسل النسيان في مسلسلات رمضان 2020

محمد ناصر
محمد ناصر

انضم الفنان الشاب محمد ناصر، إلى أسرة مسلسل لعبة النسيان مع الفنانة دينا الشربيني، والمقرر ان تخوض من خلاله مسلسلات رمضان 2020.

حيث صور أول مشاهد الفترة الماضية، داخل احدي المستشفيات، ويقدم من خلال العمل دورا مختلفا وسوف يكون مفاجاة للجمهور في مسلسلات رمضان 2020.

مسلسل لعبة النسيان مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، المسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة.

يذكر أن رغم دخول محمد ناصر عالم التمثيل من فترة قليلة،الا أنه أستطاع في وقت قصير أن يعمل مع العديد من كبار المخرجين في مصر و الوطن العربي مثل طارق العريان وخالد الحلفاوي و كريم السبكي، والمخرج كريم إسماعيل في فيلم"دماغ شيطان" الا ان العمل بسبب ظروف إنتاجية لم يستمر عرضه في السينمات كثيرا، كما شارك في بداية مشواره الفني في برنامج "الأبواب المغلقة" مع الإعلامي چورچ قرداحي و المخرج خيري سالم ،و حازت الحلقة التي شارك بها علي اعلي نسبة مشاهده في تاريخ البرنامج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر