اعلان

وصية مؤثرة من زوجة توم هانكس: أحزن بشكل قوي ودائم لفترة طويلة

توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته

تحدثت الممثلة والمغنية الأمريكية ريتا ويلسون عن وصيتها لزوجها النجم العالمي توم هانكس، إذا ما ماتت قبله، وتحدثت وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "كيلي كلاركسون شو" الذي يذاع عبر شبكة "NBC".

و قالت ريتا ويلسون في البرنامج البرنامج الليلي، أن جلسة جدية للغاية كانت قد جمعتها بزوجها هانكس، وذلك خلال صراعها ضد مرض سرطان الثدي الذي كانت قد أصيبت به قبل خمس سنوات، وجاء حديثها لعائلتها حول طريقة الوداع التي تفضلها في جنازتها إذا ما أفضى بها المرض إلى الوفاة.

وعن وصيتها قالت ريتا ويلسون: "قلت انظر، إذا حدث شيء وتوفيت قبلك، فأريدك فقط أن تعرف أن هناك شيئين أرغب أن تقوم بهما، أحدهما أن تحزن بشكل قوي ودائم ولفترة طويلة".

وواصلت سرد وصيتها قائلة :"الشيء الثاني الذي أريده منك عند وفاتي، هو إقامة احتفال غير عادي، يروي عنه الناس القصص، احتفال به الكثير من الغناء والرقص".

وخضعت زوجة توم هانكس، ريتا ويلسون لعملية استئصال الثدي المزدوجة بعد شهر واحد من تشخيص إصابتها بالسرطان، وكشفت عن أنها أصبحت بصحة جيدة بنسبة 100٪ في ديسمبر من عام 2015 وعادت لحياتها الطبيعية.

يشار إلى أن توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون كانا قد أعلنا منذ أسابيع عن إصابتهما بفيروس كورونا خلال تواجدهما في استراليا، ومكثوا هناك ي المستشفى حتى تم تعافيهم وعادوا لمنازلهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«كدة كفاية أوي».. وزير البترول للمواطنين: لا زيادة في ساعات قطع الكهرباء مجددا