المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قبل أيام من سباق رمضان.. مسلسلات تم الانتهاء من تصويرها

أهل مصر
مسلسلات رمضان 2020
مسلسلات رمضان 2020

يسابق صناع المسلسلات الزمن لإنهاء تصوير أعمالهم التي من المقرر أن تعرض في سباق شهر رمضان 2020، الذي لم يتبقى عليه سوى أيام قليلة، وتنطلق المنافسة التي تأتي في ظل ظروف صعبة تعيشها مصر بسبب فيروس كورونا.

أعمال تم الانتهاء منها

ونستعرض لكم في أهل مصر عدد من الأعمال التي بالفعل تم ااانتهاد من تصويرها بشكل كامل.

فالنتينو

يعتبر الزعيم عادل إمام من أوائل الفنانين الذين انتهوا مبكرا من تصوير مسلسلات رمضان 2020، حيث انتهى تصوير مسلسل فالنتينو منذ عدة أشهر واصبح جاهز للعرض في السباق الرمضاني، ويدور العمل ة في إطار كوميدي، و يتولى بطولته الزعيم عادل امام ودلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، وغيرهما من الفنانين.

أمير كرارة

الاختيار

تتهيأ منذ أيام قليلة صناع مسلسل الإختيار من تصوير كافة مشاهد العمل وتم تسليم جميع حلقات المسلسل وبات جاهزا للعرض في رمضان، ويجسد بطولة المسلسل الفنان أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد وآخرون، من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر مرمى، ويتناول المسلسل قصة البطل شهيد الصاعقة أحمد المنسي.

محمد رمضان

مسلسل البرنس

وأعلن الفنان محمد رمضان مؤخرا عن الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسل البرنس، الذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2020، ويجسد رمضان في مسلسل البرنس، شخصية "رضوان البرنس" الذي يدخل في صراعات مع إخوته الـ 6 وهم الفنانين، "أحمد زاهر، محمد علاء، أحمد داش، إدوارد، ريم سامي، رحاب الجمل".

المسلسل يضم في بطولته عدد كبير من الفنانين، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وغيرهما، من تأليف وإخراج محمد سامي.

عاجل
عاجل
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 87 شهيدا و530 مصابا