اعلان

ريهام سعيد وريم البارودى.. قصة حب ووفاء تحولت إلى عداء

ريهام سعيد وريم البارودى
ريهام سعيد وريم البارودى

لسنوات كثيرة جمعت الصداقة القوية بين الفنانة ريم البارودى والإعلامية ريهام سعيد، وشهدت تلك السنوات حب ودعم ومساندة بين الثنائي في المشاكل التي تقف في طريقهن، لكن الصفاء لا يدوم طويلا لتتحول تلك المشاعر الدافئة إلى بركان غضب وتبادل اتهامات بين الثنائي مؤخرا.

بداية الأزمة

بداية الأزمة جاءت عندما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعض التسجيلات بصوت ريم البارودي، والتي ظهرت فيها وهي تسب ريهام سعيد، خلال محاولة أحد الأشخاص لفض النزاع بينهم، وردت ريهام سعيد على هذا الأمر من خلال قيامها بنشر تسجيلات صوتية مسربة من ريم البارودي تعاتب فيه أحد الأشخاص لدفاعه عن سعيد، وكتبت الإعلامية على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلة :"حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ..اللهم نور بصيرتنا جميعًا .. الشماتة والمعايرة بقله الرزق.. إخس بجد إخس".

ريهام سعيد وريم البارودى

ولم تصمت ريم البارودى بعد حديث ريهام سعيد لترد عبر كتابة ستوري لديها على موقع انستجرام ، قالت فيه: "فيه شخص اسمه خالد حاول يصالحني وعشان أنا قولت خيركم من بدأ بالسلام والصلح صالحته لكن طلعت غلطانة عشان هو وزميلته اللي مش شغالين في أي حته بقيت أنا شغلتهم.. استغفر الله العظيم".

واستمرار لتبادل الاتهامات، نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها على إنستجرام ، بإحدى فقرات برنامجها الموقوف، علقت فيه على سبب غدر من عاشروهم الذين قاموا بأكل "العيش والملح" معهم، ووضعت ريهام سعيد، عنوانًا للفيديو الذي نشرته "اتعلموها بقي".

ريهام سعيد وريم البارودى

الحكاية انتهت

وأكدت ريهام سعيد في ردها على أحد متابعيها عندما سألها عن ريم البارودي، لتجيبه أن علاقتهما قد انتهت، وردت قائلة: "ريم ماتت بالنسبة ليا"، ونشرت ريهام سعيد أحد الفيديوهات، والتي تقول فيها: "أنا اكتشفت أن في ناس بتاكل معاك عيش وملح جوع مش أكتر"، قاصدة بذلك الفنانة ريم البارودى،

وردت ريم البارودى بلهجة قاطعة قائلة : "أناشد كل متابعيني ومحبيني بالتزام الصمت وعدم الرد على اتهامات الآخرين أو الإنشغال بكلامهم"، واصفة من يفتعل المشاكل معها بالمرضى النفسيين، ومشيرة بذلك أن سبب الخلاف هو أنها تقدم برنامج عبر قنوات "النهار"، والتي كانت تعمل بها ريهام سعيد في وقت سابق، ولكن تم إيقاف البرنامج، بعدها نشرت ونشرت ريك على صفحتها الرسمية بالـ"إنستجرام"، صورة لها، مكتوب عليها: "مشكلتك إنك معتبراني عدوتك.. ومشكلتي إني مش شيفاكي أصلًا"، في إشارة لريهام سعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح