اعلان

"القابضة الغذائية": صرف سلع تموينية بقيمة 36 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : منى صلاح

كشف أحمد حسنين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، أنه تم صرف سلع على البطاقات التموينية بقيمة 36 مليار جنيه، خلال العام المالي الماضي، 2018/ 2019.

وأضاف "حسنين"، في بيان صادر عن "القابضة" اليوم، الخميس، أن قيمة الاستثمارات المنفذة بالشركات التابعة للعام الجاري، بلغت نحو 472 مليون جنيه، مقارنة بنحو 375 مليون جنيه، العام الماضي.

جاء ذلك خلال خلال استعراض الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة الدكتور على المصيلحي، رئيس الجمعية العامة ووزير التموين والتجارة الداخلية، لنتائج أعمال الشركة للسنة المالية الماضية.

ذكر البيان أن الشركة قامت ببعض أعمال التطوير في قطاع الأغذية المحفوظة وقطاع الزيوت والمطاحن وشركة السكر والصناعات التكاملية.

يجدر الإشارة إلي أن الشركة القابضة، بشركاتها التابعة تقوم بالدور الهام والحيوي فى السوق المحلي باعتبارها أحد اهم أذرع وزارة التموين في مجال توفير وإتاحة كافة السلع الغذائية في مختلف المنافذ السلعية، بالكميات المطلوبة التي تفى بالاحتياجات دون وجود أىة أزمات أو اختناقات لأي سلعة على مستوي الجمهورية وبجودة عالية وسعر مناسب، فضلاً عن دورها الاستراتيجي في إبرام العديد من التعاقدات السلعية الداخلية والخارجية.

تتبنى الشركة القابضة للصناعات الغذائية خطة طموحة لتطوير فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية، فضلاً عن التوسع فى افتتاح منافذ مشروع جمعيتي بمراحله المختلفة بهدف وجود أكبر شبكة توزيع منتظمة ومنضبطة لدى وزارة التموين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي