اعلان

وصفات طبيعية للتخلص من علامات حمالة الصدر المزعجة

علامات حمالة الصدر
علامات حمالة الصدر

حمالة الصدر تسبب العديد من المشاكل منها علامات الصدر المزعجة والتي تترك علامة حمراء وقد تصل إى حد السواد وتترك صدرك بمظهر سيء، كما يتسبب هذا في الإحراج والكثير من الانزعاج لكل فتاة تعاني من علامات بسبب حمالة الصدر، حيث تحتار كل امرأة وفتاة كيف تتخلص من هذه العلامات وكيف تعمل على إخفئها فمن الخطر والغير صحي خلع حماة الصدر تماما بشكل مستمر وذلك لأجل أن لا يكون مترهل أو يحدث علامات تمدد بيضاء أو حمراء مزععجة اخرى، لذا إليك كيفية التخلص من علامات حمالة الصدر المزعجة بوصفات طبيعية من المنزل.

كيفية التخلص من علامات حمالة الصدر المزعجة

لأجل أن تحصلي على صدر خالي من العلامات عليك أن تستمتري على الوصفات وطريقة إزالة والتخلص من علامات حمالة الصدر بشكل أسبوعي والحرص على اختيار حمالة صدر مناسبة لجسمك، لذا إليك طريقة التخلص من علامات حمالة الصدر بشكل طبيعي :

1- اختيار حمالة الصدر المناسبة

عليك أن تختاري المقاس الذي يناسب جسمك وهذا لأجل صحة صدرك وأن لا تتسبب في زيادة العلامات على صدرك بسبب حمالة الصدر الضيقة، لذا عيك ان تقيسي حمالة الصدر في المحل قبل أن تشتريها لأجل أن تتأكدي من كونها مناسبة لك، كما تكون مزودة بأشرطة لا تخترق الجلد.

2- وصفات التقشير المناسبة

حيث ان التقشير يعمل على التخلص من الجلد الميت والعمل على تفتيح العلامات الداكنة وجعلها أقل وضوحا، حيث يمكنك استخدام اسكراب يحتوي على حمض الجيكوليك أو أحماض ألفا هيروكسي، أو يمكنك بوصفات طبيعية مثل السكر وزيت الزيتون عمل تقشير لهذه العلامات من خلال فعلها مرتين اسبوعيا بعد حمام ساخن ثم غسله.

3- كريم واقي للشمس

إن كنت ذاهبة إلى البحر وتحتاجين لأن لا يتسبب الشمس في ترك علامات حمالة الصدر على صدرك فعليك أن تستتخدمي كريم واقي للشمس بدرجة حماية عالية والتي تبلغ 15 أو أكثر كلما خرجت في الشمس.

4- وصفة الزبادي والليمون

من أشهر الوصفات للترطيب والتبييض حيث يقوم الزبادي على ترطيب المنطقة ويقوم الليمون بتفتيحها، لذا يمكنك صنع هذه الوصفة السطبيعية السحرية لعلاج علامات حمالة الصدر المزعجة.

مكونات الوصفة:

- ملعقة كبيرة من الزبادي

- عصر نصف ليمونة

- القليل من الدقيق

- القلقل من الكركم

طريقة عمل الوصفة

1- أخلطي المكونات معا جيدا

2- طبقيه على جلدك .. حاولي أن تقومي باختبار الوصفة على يديك أولا أو على منطقة صغيرة لكي تختبري مدى تحمل جلدك لليمون.

3- أتركيه ليجف على المنطقة.

4- افركيه بلطف بحركات دائرية.

5- أغسليه بماء بارد.

كرري استخدام هذه الوصفة مرة أسبوعيا لأجل التخلص من العلامات تماما وتحصلي على النتيجة المناسبة.

5- وصفة اللوز

وصفة طبيعيىة تعتبر مزيل طبيعي للتصبغات وهي تستخدم للوجه ، ولأجل صنع هذه الوصفة إليك المكونات وطريقة استخدامها للتخلص من علامات حمالة الصدر نهائيا.

مكونات وصفة اللوز

-4 إلى 5 حبات لوز مجفف

- ملعقة من الحليب

- ملعقة من عصير الليمون

طريقة عمل الوصفة

1-أخلطي جميع المكونات معا .

2- ضعي هذا المزيج على المنطقة.

3- أتركي الخليط على المنطقة لمدة 20 إلى 30 دقيقة.

4- قومي بغسله بماء فاتر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل