اعلان

شباب يدشنون حملات تطهير وتوعية داخل المحلات والمطاعم بشأن كورونا بالغربية

شباب المشاركة المجتمعية
شباب المشاركة المجتمعية

دشن عدد من أبناء محافظة الغربية، وخاصة مدينة المحلة الكبرى، حملات توعية وتطهير بسبب فيروس كورونا، كنوع من المشاركة المجتمعية.

ويقول "محمد النمورى" أحد المشاركين فى حملات التطهير: "انضممت لمجموعة من الشباب من مدينة المحلة وجوارها، وذلك لتقسيمنا على عدة مجموعات، وذلك استمرارًا لحملة التوعية وتطهير المنشآت العامة والمواصلات العامة، وإنطلاقا من الدور المجتمى الذى يقع على عاتقنا، تجاه مجتمعنا ومؤسسات الدولة، وحماية المواطنين وأهالينا".

شباب المشاركة المجتمعية

كما نظم حزب أبناء مصر أمانة مركز ومدينة المحلة حملة توعية و تطهير وتعقيم بقسم شرطة ثالث المحلة الكبرى و بالعديد من المناطق بمدينة المحلة الكبرى تحت شعار "متخافش احنا معاك" بقيادة الأستاذ محمد رضوان الامين العام للأمانة العامة بمركز ومدينة المحلة الكبرى والأستاذ يوسف عبدالحافظ أمين التنظيم بمركز ومدينة المحلة والأستاذ محمد طه درويش الأمين العام لأمانة ثان المحلة الكبرى

شباب المشاركة المجتمعية

كما قام عدد من الشباب بمركز ومدينة المحلة بتنظيم حملات توعية وتعقيم وتطهير للشوارع والمساجد والمحلات التجارية والمقاهى والمطاعم ووسائل المواصلات بكلا من منطقة المعهد الدينى والسكة الوسطى، بالإضافة إلى تطهير وتعقيم كافة الأدوار بقسم شرطة ثالث المحلة الكبرى وكافة المكاتب و السجون ودورات المياه.

ونظمت مجموعة منهم توعية فريدة من نوعها داخل قسم شرطة ثالث المحلة والمقاهى والمحلات والمطاعم والباعة الجائلين عن أهمية وضرورة عدم النزول من المنازل وكيفية الوقاية من فيروس كورونا.

شباب المشاركة المجتمعية

يذكر أن المهندس حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحله الكبري، وجه تعليماته لمتابعة الأعمال الجاريه الخاصة باعمال التطوير بمنطقة أبو شاهين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً