اعلان

شاهد حفله محمد ثروت.. هكذا كانت ردود فعل الجمهور على حفل محمد ثروت ليلة النصف من شعبان مناجاه

حفله محمد ثروت
حفله محمد ثروت

على مدار أكثر من ساعتين لاقت حفله محمد ثروت ردود فعل إيجابية على حفل ليلة النصف من شعبان مناجاه، التي أحياها أمس الأربعاء 8 أبريل، وكان حفل محمد ثروت أونلاين لمنع إقامة الحفلات هذه الفترة للحد من فيروس كورونا المستجد في مصر.

حفله محمد ثروت

واستقبلت حفله محمد ثروت، تحت اسم ليلة مناجاة بمناسبة ليلة النصف من شعبان الكثير من المشاهدين على قناة محمد ثروت عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، حيث تعدت نسبة المشاهدين للحفل ربع مليون مشاهد.

ردود الفعل على حفله محمد ثروت

واستقبلت حفله محمد ثروت العديد من التعليقات الإيجابية منها: " ماشاء الله واحشنا الفن الجميل ده بجد كانت الاغاني بتهز القلب يارب دائما تعمل الحفلات الجميلة دي"، " حفل رائع جدا جدا الله عليك فنان محمد ثروت وكل المجموعه هو ده الفن الأصيل عيشتونا معاكم أجمل وقت وبالذات فى هذه الظروف ربنا يكرمكم"، "ما شاء الله حفل رائع اصوات مبدعة ربنا يحفظكم وعلي رأسهم الفنان محمد ثروت أسعدتمونا لكم جزيل الشكر وفي انتظار تكرار هذا العمل جزاكم الله كل خير وهداكم الي صالح الاعمال وكل عام وانتم بخير ومصرنا الحبيبة وامتنا الاسلامية بالف خير".

حفل محمد ثروت

وكان حفل محمد ثروت عبارة عن بث مباشر للحفل من خلال قناته الخاصة على اليوتيوب بمشاركة ثلاثة من المنشدين وهم: الشيخ ايهاب يونس ومصطفى عاطف ووائل الفشني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً