اعلان

صحة بني سويف: نلتزم بتعليمات وزارة الصحة مع الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا

خلال الزيارة لمستشفى الصدر
خلال الزيارة لمستشفى الصدر

قال الدكتور محمد يوسف عبدالخالق، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، اليوم الخميس، إنه تم تكليف الدكتورة وئام سعد، مدير إدارة مكافحة العدوى بالمديرية، بالمرور على مستشفى صدر بني سويف، لمتابعة تنفيذ تعليمات وبروتوكولات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، خاصة في مجال التعامل مع الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا، بداية من فرز الحالات بالاستقبال وعزلها بقسم العزل، وكيفية التعامل معاها بشكل صحيح.

وأوضح وكيل وزارة الصحة ببني سويف، أنه تم التأكيد على ضرورة تفعيل تعريف الحالة للحالات المشتبه فيها والمؤكدة الصادر من وزارة الصحة وتعليمات الحجر المنزلي، ومتابعة مدى التزام الفريق الصحي بارتداء الواقيات الشخصية والتخلص منها بشكل صحيح، خاصة بقسم العزل والتأكيد على الأسالبب المانعة للتلوث.

وأكد أنه تم التأكيد على غسل الأيدي وتنظيف وتطهير بيئة العمل، كما تم إيجاد العديد من الحلول للمشكلات التي تواجه الفريق، مشيرًا الى أنه أيضا يشارك فى تنفيذ تلك الجهود الدكتورة نهاد صلاح، والدكتورة سهيلة حلمي والدكتورة جانيت وهبة.

وأضاف أن ذلك يأتي تزامنًا مع إجراءات مواجهة فيروس كورونا والإجراءات الوقائية، ضمن خطة محكمة تنفذها المحافظة وتتسق مع الخطة الشاملة التى تنفذها وزارة الصحة، وذلك في إطار خطة الدولة لمجابهة فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً