اعلان

عذبها والدها بماء النار.. النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة "آية" ضحية التعذيب

النائب العام
النائب العام

أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بالتحقيق في واقعة رصدتها إدارة البيان بمكتب النائب العام، بمواقع التواصل الاجتماعي التي تداولتها اليوم؛ لتعدي والد طفلة عليها حرقاً بمادة كاوية وضرباً بشفراتٍ حادة -نكايةً في والدتها التي طلقها- محدثاً بها إصاباتٍ متفرقة، وتعريض حياتها للخطر، وقد أمرت النيابة العامة بضبط الأب واستجوابه.

هذا وقد سُلِّمَت الطفلة لوالدتها وكلفت النيابة العامة خط نجدة الطفل التابع لمجلس الأمومة والطفولة بفحص حالتها الاجتماعية، وإيداع تقرير بها والتوصيات المناسبة، وجرى عرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعي، لإثبات ما بها من إصابات وكيفية وتاريخ حدوثها.

البداية كانت بتلقي مديرية أمن الجيزة، إخطارا من المقدم محمد داود، رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بتلقيه بلاغا من الطفلة "آية.ع.ف- 15 عاما " تتهم والدها "ع.ف.م"، بتعذيبها وتمزيق وجهها وحرقها بمياه نار.

واستمعت النيابة لأقوال والدة الطفلة، حيث قالت إنها انفصلت عن والد "أية" منذ عدة أشهر، وتزوجت من آخر.

وأضافت الأم، أنها اصطحبت اولادها للاقامة معها، لكن طليقها قام برفع دعوى لاسقاط الحضانة عنها، وقام باستلام "آية" عن طريق قسم الشرطة، مشيرة إلى أنه طلب منها الانفصال عن زوجها الثاني والعودة له مرة أخرى، لكنها رفضت فقام بالانتقام منها عن طريق تعذيب

ودلت التحريات على صحة الواقعة، وتبين أنها مصابة بعدة جروح قطعية وحروق بالوجه، وحرر محضرا برقم 4181 لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله