اعلان

أهمها عقوبة الفيفا.. 3 أسباب تبعد كريم العراقي عن رادار الأهلي والزمالك

كريم العراقي
كريم العراقي

أصبح كريم العراقي ظهير أيمن فريق المصري البورسعيدى فى الفترة الأخيرة، مصدر تنافس بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للحصول على خدمات اللاعب فى فترة انتقالات الصيف القادمة.

ويرجع ذلك الى معاناة الأحمر والابيض من أزمة فى مركز الظهير الايمن التى ضربت الفريقين، وبدأت مع الزمالك بهروب حمدي النقاز تواجد حازم إمام بمفرده وانتقلت الى الأهلي بعد رحيل أحمد فتحى عن الفريق و ترك محمد هاني فى هذا المركز أيضا.

فكل ذلك دفع مسئولي الفريقين فى محاولة الحصول على توقيع اللاعب بعد ان ظهر بشكل مميز مع فريق المصري و المتخب الاولمبي.

ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهى به الأنفس، فهناك 3 أسباب تبعد كريم العراقي عن رادار الأهلي والزمالك

1- عقوبة الفيفا

تقف عقوبة الفيفا على فريق المصري البورسعيدي حائلا أمام الأهلى والزمالك للتعاقد مع كريم العراقي، حيث يعاني فريق المصري من إيقاف القيد، لمدة موسم ونصف بداية من يناير الجاري، حتى نهاية الموسم المقبل 2020/2021، بسبب أزمة اللاعب الإيفواري شيخ موكورو.

2- الادارة ونقص لاعبي المصري

و ترفض ادارة المصري فى طرح الأمر للتفاوض خاصة وانها لاتستطيع من التفريط فى اى لاعب خلال الفترة القادمة، لانها ستعانى بالتأكيد من نقص فى اللاعبين فى عدد من المراكز

3- عقد العراقي

يمتلك كريم العراقي بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة، ولن يستطيع الرحيل عن النادى إلا بموافقة مجلس الإدارة وفق لما صرح به عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للفريق، كما تسعى أيضا الى تجديده تعاقده لفترة اخري لضمان بقاء اللاعب فى صفوف المصري اكبر وقت ممكن

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا