اعلان

"جويرية" طفلة الأقصر تدعم إجراءات مواجهة كورونا:"لو بتحبو حد متنزلوش من البيت" (فيديو خاص)

الطفلة جويرية ممدوح بالأقصر
الطفلة جويرية ممدوح بالأقصر

"لو بتحبو حد متنزلوش من البيت عشان فيه مخاطر صعبة".. بهذه الكلمات بعثت الطفلة "جويرية ممدوح" بمحافظة الأقصر، رسائل توعية للمواطنين لمواجهة فيروس كورونا المستجد والوقاية منه.

جويرية ممدوح، يبلغ عمرها 6 أعوام تقيم بمنطقة العوامية بوسط مدينة الأقصر، ذاع صيتها بعدما نشرت مقطع فيديو على صفحات خاصة بالأقصر تخاطب فيها المواطنين بالمكوث في المنزل وعدم الخروج إلا في الضرورة القصوى، وذلك لتقليل الاحتكاك بالآخرين.

صغر عمرها جعل رواد منصات التواصل الاجتماعي يتفاعلون معها نظراً لطريقة أدائها المقنعة في توصيل المعلومة، وتخطت نسب مشاهده الفيديو الذي قامت بطرحه عشرات الآلاف.

جويرية ممدوح أكدت لـ"أهل مصر" أنها ستواصل نشر الفيديوهات التوعوية بعد ما اندمج الآلاف معها، وذلك حرصًا على سلامة المواطنين ولعدم وقوعهم في مخاطر قد تلحق الضرر بهم وتصيب الآخرين.

وعن التوعية بمواجهة فيروس كورونا بالفيديوهات القصيرة، أوضحت "جويرية ممدوح" أن الفكرة أتت لها بعد ما رأت حملات التوعية التي تقوم بها وزارة الصحة، لذا قررت أن تقف بجانب الدولة وتساندها في القضاء على فيروس كورونا.

"أهل مصر" حصلت على أحد الفيديوهات التي لم تقم جويرية بنشرها بعد، وفضلت نشرها من خلال الموقع، حتى يمكن مواجهة فيروس كورونا بصورة أكبر وأفضل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً