اعلان

رغم خسائر كورونا.. نيمار وهالاند أبرز صفقات الانتقالات الصيفية

هالاند
هالاند

بالرغم من تفشي فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، وتسببه في خسائر فادحة للأندية الرياضية بسبب توقف النشاط إلى أجل مسمى، إلا أن سوق الانتقالات الصيفية أشعل صراع محتدم بين كبار أوربا، على عدد من أبرز نجوم الدوريات الخمس الكبرى.

وتستعرض "أهل مصر"، أبرز الصفقات المستهدفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة كالتالي:

1- نيمار

يعد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان أحد أبرز الصفقات المستهدفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن ارتبط اسمه بالعودة إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي.

وكان نيمار دعم موقف برشلونة بقوة هذا الموسم بعد أكد رغبته لإدارة باريس سان جيرمان بأنه يبحث عن تحقيق إنجاز أوربي مع ال "بي إس جي"، وبعدها يرحل إلى"كامب نو" معقل برشلونة في إقليم كتالونيا، كما قدم عرض مغري لبرشلونة بامكانية تخفيض عقده أو التنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية.

2- لاوتارو مارتينيز

ارتبط اسم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنترميلان الإيطالي بالانضمام إلى برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل رغبة البرسا في البحث عن صفقة قوية في مركز رأس الحربه، ليعوض غياب الأورجواني لويس سواريز.

وكشف بيتو ياكي، وكيل لاوتارو مارتينيز حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الأونة الأخيرة بشأن مصير اللاعب وارتباطه بالانتقال إلى برشلونة.

وقال ياكي، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو": "أنا من اكتشف لاوتارو، ونقلته إلى راسينج، وأكثر ما أدهشني كان أسلوبه، وكفاءته في السيطرة على الكرة، رغم التواجد في ملعب سيئ".

وأضاف: "ثناء ميسي على مارتينيز؟ بالتأكيد بالنسبة للاوتاور كانت كلمات رائعة من الأفضل في العالم، وأعتقد أن هذا لطيف للغاية ومريح له".

واسترسل: "هل هناك اهتمام برشلونة أو مانشستر سيتي؟ الحقيقة أنني لا أعرف، كما قلت إنه يفكر الآن فقط في ناديه".

وأكمل: "علاقة لاوتارو وميسي في المنتخب الأرجنتيني؟ لديه علاقة جيدة مع ليونيل، كما هو الحال مع الفريق بأكمله".

3- كوتينيو

اعترف كيا جورابتشيان، وكيل أعمال الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني، أن اللاعب يحب فكرة العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

النجم البرازيلي انتقل إلى صفوف بايرن ميونيخ في صيف عام 2019 قادمًا من برشلونة الإسباني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وارتبط بالانضمام إلى تشيلسي، توتنهام وأرسنال.

وقال جورابتشيان في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "حقيقة أنني من مشجعي أرسنال ليست سرًا، ليس لدي أي مكان مفضل ليذهب اللاعبون إليه، لا أحاول دفع شخص إلى نادٍ أو آخر، كل شيء ممكن".

4- هالاند

جدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضاته مع النرويجي إيرلينج هالاند، هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في الصيف المقبل، بعد أن حاول الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وأكدت شبكة "ESPN" العالمية، أن مانشستر يونايتد، انضم إلى ريال مدريد، في سباق التعاقد مع هالاند من دورتموند، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن مسؤولي يونايتد عاقدون العزم، هذه المرة على التوقيع مع هالاند، بعد أن فشلوا في ذلك، خلال انتقالات الشتاء الماضية، بعدما فضل الانضمام إلى فريق بروسيا دورتموند، من سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة، إلى تألق المهاجم النرويجي، صاحب الـ19عاما، بشدة مع دورتموند، من خلال تسجيله 12 هدفا، خلال 11 مباراة خاضها مع الفريق، بعد انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، مقابل 20 مليون يورو.

5- سانشو

يشعل الإنجليزي الشاب جادون سانشو جناح فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، الصراع بين عدة أندية أوروبية لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ومنح هانز يواخيم فاتسكه رئيس بوروسيا دورتموند الأمل للأندية الراغبة في التعاقد مع سانشو وعلى رأسها باريس سان جيرمان، حيث أكد صباح اليوم الأحد أنه لن يمانع في رحيل الدولي الإنجليزي الصيف المقبل.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "Le10sport"الفرنسي، إن تصريحات رئيس بوروسيا دورتموند منحت باريس سان جيرمان فرصة التعاقد مع الدولى الإنجليزي جادون سانشو.

ويسعى باريس سان جيرمان لضم سانشو تحسبًا لرحيل كيليان مبابي الذي يعد هدفًا رئيسيًا لنادي ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان.

ولن تكون مهمة باريس سان جيرمان سهلة على الإطلاق، حيث يتطلع كلًا من مانشستر يونايتد وريال مدريد وتشيلسي إلى ضم اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً