اعلان

سكر زيادة.. مغامرة خطيرة بتركيبة كوميدية من كبار النجمات

مسلسل سكر زيادة
مسلسل سكر زيادة

يشهد سباق مسلسلات رمضان 2020، تواجد مسلسل سكر زيادة الذي يضم في جعبته كوكبة من كبار النجمات نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر، فكل اسم منهما كفيلا بحمل مسلسل بمفرده لكن المخرج وائل إحسان قرر أن يغامر ويجمعهن سويا في عمل واحد.

مسلسل سكر زيادة

المجازفة التي فعلها وائل إحسان محفوفة بالمخاطر وقد تحقق نجاحا كبيرا ويوفق بها أو يحدث العكس، فالعمل يغير من جلد نادية الجندي ونبيلة عبيد، حيث يعتمد على الكوميديا والمواقف الطريفة التي تجمع هذا الرباعي، فالنقطة الفاصلة هنا هي ما مدى قدرتهن على تقديم الكوميديا والحفاظ عليها طيلة الثلاثون حلقة، وهذا هو معيار نجاحهن سويا أو اخفاقهن وابتعاد الجمهور عن مشاهدة العمل.

مسلسل سكر زيادة

مسلسل سكر زيادة مستوحى من فكرة المُسلسل الشهير الذي يحمل اسم "The golden girls"، القصة تدور في فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معًا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الاستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، الأمر الذي يترتب عليه الكثير من المواقف والمشاكل الطريفة في قالب كوميدي.

العمل يضم نخبة من نجوم الفن في نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، وهالة فاخر، كما يشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانة مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الأردني يعلن تكثيف طلعاته الجوية