اعلان

حدث في المساء| خفض سعر البنزين.. وارتفاع معدل وفيات كورونا في مصر

وفاة ثلاثة بالأقصر بفيروس كورونا - صورة أرشيفية
وفاة ثلاثة بالأقصر بفيروس كورونا - صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولي، وأهمها أسعار البنزين الجديدة، وتصريحات وزير التربية والتعليم، وأخر مستجدات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حول العالم.

فيروس كورونا المستجد

وترصد "أهل مصر"، في السطور التالية، أبرز الأخبار والأحداث التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، المتعلقة بـ فيروس كورونا المستجد، وآخر تطورات الوباء العالمي على الساحة العالمية.

وزير التعليم يوجه رسالة لطلاب مصر في الداخل والخارج

وجه الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفنى، رسالة إلى طلاب مصر في الداخل والخارج عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك" قائلا: "أرجو أن ننشغل بإعداد المشروعات رقميا أو ورقيا وسنعلن طرق تسليمها في الأول من شهر مايو إن شاء الله" .

التفاصيل من هنا

الصحة: تسجيل 95 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و17 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن خروج 36 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، جميعهم مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 384 حالة حتى اليوم.

التفاصيل من هنا

"الأوقاف" تحذر من إقامة موائد الرحمن خلال شهر رمضان

قال دكتور جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، خلال مداخلة مع الإعلامي حسام حداد، مقدم برنامج "الحياة اليوم"، عبر شاشة "الحياة"، إن المقارنة بين إغلاق المساجد وعدم إغلاق المترو غير صحيحة وقياس غير صحيح، وقياس خاطئ، لأن أي مكان على وجه الأرض يمكن الصلاة فيه.

التفاصيل من هنا

البترول تُعلن أسعار البنزين الجديدة

اجتمعت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع بعض المنتجات البترولية بشكل ربع سنوي وتطبيق المعادلة السعرية المعلن عنها، واستعرضت اللجنة متوسطات أسعار الخام العالمية وسعر الصرف للفترة يناير، مارس 2020 مقارنة بالفترة أكتوبر ، ديسمبر 2019، أخذا فى الاعتبار أن المعادلة السعرية والمعايير المعلنة لعمل اللجنة تقضى يتعديل الأسعار صعودا وهبوطا بحد أقصى 10% فقط لحماية المستهلكين وموازنة الدولة على حد سواء.

التفاصيل من هنا

السعودية: خفض سعر بنزين 91 لشهر أبريل إلى 1.31 ريال

أعلنت شركة أرامكو السعودية خفض سعر بنزين 91 لشهر أبريل إلى 31ر1 ريال بدلا من 55ر1 ريال في شهر مارس .

التفاصيل من هنا

اتحاد الصناعات يدعو لتطبيق حظر التجوال الكامل للقضاء على كورونا

قال الدكتور محمد البهي، عضو اتحاد الصناعات، إن قطاع الصناعات تأثر بشكل سلبي غير مسبوق، عبر القرارات والتوجيهات التي اتخذتها الحكومة، خاصة بعد تطبيق حظر التجوال، وغلق بعض المنشآت التجارية على مستوى الجمهورية، وهو ما ساهم في استنزاف الاقتصاد.

التفاصيل من هنا

ترامب يأمر حكومته بمساعدة إيطاليا في مكافحة فيروس كورونا

أمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حكومته بمساعدة إيطاليا التي عصف بها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بشدة، وذلك في مذكرة نشرت في وقت متأخر من يوم الجمعة.

التفاصيل من هنا

أمريكا تسجل أكثر من ألفي وفاة بفيروس كورونا في يوم واحد

سجلت الولايات المتحدة أكثر من ألفي حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الـ24 الماضية، وفقا لجامعة جونز هوبكنز، لتسجل بذلك أكبر زيادة في حالات الوفاة في يوم واحد منذ بدء تفشي الفيروس.

التفاصيل من هنا

وتتابع "أهل مصر"، رصد كافة الأحداث على الصعيد الدولي والمحلي، ونقلها لقرائها بمختلف الفئات والمناطق الجغرافية للاطلاع على آخر المستجدات والأخبار المحلية والعالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً