اعلان

مصرع شخصين وإصابة طالب في تصادم دراجة بخارية وسيارة ببني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

لقى شخصان مصرعهما، بينهما جثة مجهولة الهوية، وأصيب طالب، بإصابات مختلفة، اليوم السبت، إثر تصادم دراجة بخارية مع سيارة نقل كبير " تريلا "، بطريق بنى سويف أسوان الزراعى أمام قرية أشمنت بمركز ومدينة ناصر، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور إنتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل الجثتين، والمصاب إلى مستشفى ناصر المركزي شمال المحافظة.

وأفاد مصدر ل " أهل مصر " أن مشرحة مستشفي ناصر المركزى ببني سويف، إستقبلت " مصطفى حمدى " 28 عاما، جثة هامدة، ومقيم بقرية الميمون بمركز ومدينة الواسطى، وجثة مجهولة الهوية، يبلغ عمرها تقريبا 16 عاما، وتم إستدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التى أدت إلى ذلك، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويهما.

وأضاف أنه تم نقل محمد مصطفى، 16 عاما، طالب، ومقيم بقرية الميمون بمركز ومدينة الواسطى، إلى المستشفى، وبه إشتباه كسر بالعمود الفقري، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته، ودرجة الإصابة التي تعرض لها خلال الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري