اعلان

كيا Telluride تحصد جائزة أفضل سيارة في 2020

كيا
كيا
كتب : أهل مصر

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة 2020 World Car of the Year لأفضل سيارة في العام عن أسماء السيارات الفائزة في مختلف الفئات بدورة المسابقة للعام الجاري.

وتوجت سيارة كيا Tellurid بالحصول على جائزة الكبرى في المسابقة كأفضل سيارة في عام 2020، وجاء من بعدها في المركز الثاني سيارة مازدا 3 الجديدة لعام 2020، وسيارة مازدا CX-30 الجديدة لعام 2020.

وضمن جوائز الفئات الأخرى بالمسابقة، حصدت سيارة بورش تايكان الكهربائية الجديدة كليا، جائزة أفضل سيارة في فئة السيارات الفخمة، كما حصدت أفضل سيارة في العام ضمن فئة السيارات الأعلى أداء في العالم للعام الجاري.

وحصدت ماركة كيا جائزة ضمن فئة Urban، والتي حصدها طراز كيا "سول" الكهربائي كأفضل سيارة ضمن هذه الفئة في 2020 متغلبا على موديل فولكسفاجن T-Cross، في حين حصدت سيارة مازدا 3، جائزة أفضل تصميم سيارة لعام 2020، متغلبة على طراز بورش تايكان الكهربائي الجديد في هذه الفئة.

سعر ومواصفات طراز كيا Niro EV الكهربائي الجديد

وفيما يخص السيارة الفائزة بلقب الأفضل، كيا Telluride، فإنها تعمل بمحرك من فئة V6 بسعة 3.8 لتر، بقوة 291 حصانا، مع ناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ8 سرعات، وهي مزودة بنظام التشغيل عن بُعد القياسي عبر نظام UVO المبني على تقنية Microsoft، وهو مصمم بشكل أساسي كوحدة تحكم للوسائط، حيث يتحكم النظام في الراديو ومشغل الأقراص المدمجة والموسيقى، كما أنه قادر على التواصل مع الهواتف الذكية التي تدعم تقنية Bluetooth، بالإضافة للميزة الأساسية للنظام وهي التحكم الصوتي.

وتتمتع كيا Telluride 2020 الجديدة بالكثير من تقنيات الترفيه والمعلومات، لتمنح تحكما أكبر أثناء التنقل، اثنان من هذه الميزات الرائعة هما تقنيات Apple CarPlay وAndroid Auto.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً