اعلان
اعلان

محافظ الشرقية يُقرر صرف مكافأة تشجيعية للعاملين بالمستشفيات

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صرف علاوة تشجيعية لجميع الأطباء وأطقم التمريض والفنيين العاملين، بكلاً من مستشفى الصدر ومستشفى الحميات ومعمل الزقازيق الإقليمي المشترك.

جاء ذلك بعد جولة المحافظ التفقدية لهذه المنشآت الصحية صباح اليوم، للاطمئنان على الجاهزية الطبية والعلاجية، وجودة الخدمات المقدمة للمرضى والمترددين على هذه المستشفيات، وكذلك توافر المستلزمات الطبية والأدوية بكميات كافية وللوقوف على آخر المستجدات، والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتلاحظ للمحافظ أثناء جولته انتظام العمل داخل هذه المنشآت الصحية، وانضباط الأطباء وطاقم التمريض والفنيين والعمال، والتزام جميع العاملين بالاشتراطات الصحية وتوافر عوامل الأمن والسلامة، والتي تدل على حرص إدارة جميع هذه المنشآت الصحية والعاملين بها لتقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية لجميع المرضى.

وقال المحافظ، إن مديرية الصحة بالشرقية تقوم بدور وطني كبير، من خلال ما تقدمه من خدمات هامة في مكافحة جائحة كورونا المستجد، ومنع وانحسار انتشاره من خلال إمكانياتها المادية والبشرية المتمثلة في جيشها الأبيض والمتالف من أطقم الأطباء والتمريض والفنيين، سواء كان ذلك داخل المنشآت الطبية والصحية أو خارجها من خلال متابعتها المنزلية، وتقديمها للخدمات الطبية والتوعوية والتطهيرية والدعم النفسي للحالات المخالطة لحالات إيجابية أو المعزولين منزليا، نتيجة قدومهم من الخارج للمدة المقررة ١٥ يومًا، منعا لحدوث العدوى وظهور إصابات مجددة.

وأكد المحافظ على حرصه لتقديم الدعم الكامل والمستمر لمديرية الشؤون الصحية، لمساندتها فيما تقوم به من خدمات طبية راقية في كافة المجالات وتقديراً لدورها العظيم في احتواء أزمة فيروس كوفيد ١٩ والحد من انتشاره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً