اعلان

العضو المنتدب لبنك عوده_ مصر: 25% زيادة في اشتراك خدمة الإنترنت البنكي.. وطرح حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية قريبا

محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده
محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده

قال محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده مصر، إن نسبة الإقبال على استخدام القنوات الإليكترونية كبديل أمن للعملاء لتنفيذ معاملاتهم البنكية ارتفعت منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد في أوائل شهر مارس، حيث ساهم في ذلك حملة التوعية التي قام بها البنك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل النصية للعملاء تماشياً مع تعليمات البنك المركزي.

وأضاف "بدير" في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن مصرفه تلقي خلال شهر مارس 25% زيادة في طلبات العملاء للإشتراك في خدمة الإنترنت البنكي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مشيراً إلى أن ذلك يعكس وعي عملاء البنك لتنفيذ معاملاتهم البنكية دون الحاجة لزيارة فروع البنك وخاصة مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح العضو المنتدب لبنك عوده مصر، أن خدمة الإنترنت البنكي تقدم كافة أنواع التحويلات الداخلية والخارجية وكذلك سداد البطاقات الإئتمانية وتقديم الطلبات، مما يتيح للعملاء تجربة بنكية اليكترونية متكاملة، ولذلك بلغت الزيادة في عدد زيارات العملاء لخدمة الإنترنت البنكي خلال شهر مارس 25000 زيارة وتركزت في النصف الثاني من الشهر، وزادت التحويلات بنحو 47% مقارنة بالنصف الأول من نفس الشهر.

أكد أن مبادرة البنك المركزي المصري برفع كافة الرسوم والمصاريف للتحويلات البنكية داخل مصر ساهمت في نشر خدمات الإنترنت البنكي.

ومن الجدير بالذكر، أطلق بنك عوده مصر في النصف الثاني من شهر مارس خدمة الرسائل النصية التفاعلية لاستقبال طلبات العملاء واستقبل البنك خلال هذه الفترة أكثر من 8000 طلب من خلال الخدمة الجديدة.

أوضح "بدير"، أنه تضاعف عدد المشتركين بخدمة محفظة الهاتف المحمول "Audi2Pay" في شهر مارس مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وازدادت تحويلاتهم بنسبة 30% في النصف الثاني من شهر مارس مقارنة بالنصف الأول من نفس الشهر.

وكشف العضو المنتدب للبنك، أن مصرفه بصدد إطلاق حزمة جديدة من الخدمات الإليكترونية لتيسير الحصول علي الخدمات البنكية كالخدمة البنكية من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك