اعلان

شباب الشرقية لأعضاء مجلس النواب: لا مرحب بكم في بلدنا

لافتات للنواب بالشرقية
لافتات للنواب بالشرقية

علق أهالي قرية بهنباي وقرية الملاك ومدينة القرين بمحافظة الشرقية، لافتات بالمداخل والشوارع الرئيسية مدون عليها عبارات "من شباب قرية بهنباي والقرين إلى السادة النواب لا مرحبًا بكم في بلدنا.. اللي ميخدمش البلد والناس من الأفضل ميدخلهاش".

ونشر الأهالي صور اللافتات على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين إن موقفهم من النواب يأتي احتجاجًا على عدم تفاعلهم بإيجابية للتعامل مع أزمة تفشي كورونا، وذلك من خلال الوقوف إلى جانب الأهالي خاصة في القرى سواء بحملات توعية أو مساعدة عمال اليومية، والتواصل مع الجهات المعنية لتوفير المطهرات لرش الشوارع وتطهيرها.

وأشاروا إلى أن المبادرات جاءت من المجتمع المدني، حيث أطلق العديد من الأهالي حملات للتبرع لشراء المطهرات وتطهير الشوارع والمباني، كما أطلقت مبادرات لشراء الخضروات والسلع الغذائية الرئيسية لتجهيز كميات من الشنط وتوزيعها على المتضررين من توقف عملهم، وذلك في ضوء الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا، مؤكدين أن ذلك جاء في ظل غياب تام لدور النواب.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالشرقية، تداولوا لافتات لأعضاء مجلس النواب في عدد من الدوائر الانتخابية، احتجاجًا على عدم تفاعلهم مع الأهالي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً