اعلان

ملابس أبطال مسلسل النهاية في البوستر الرسمي مقتبسة من فيلم أجنبى

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

انفردت أهل مصر منذ أيام قليلة بتوقع الملابس التي يرتديها أبطال مسلسل النهاية الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، ويدور العمل حول الخيال العلمي والتنبأ بالمستقبل.

مسلسل النهاية

وطرحت اليوم الشركة المنتجة للعمل بوستر مسلسل النهاية وجاء كما أوضحنا من قبل، فالملابس التي يرتديها أبطال العمل جاءت شبيهة بملابس أبطال الفيلم الأمريكي After Earth، للنجم ويل سميث، ونري تشابه بين ملابس يوسف الشريف وبعض المجاميع في مسلسل النهاية مع ملابس النجم العالمي ويل سميث في الفيلم، وهي البدلة البيضاء الضيقة التي لا تُشبه ملابسنا في العصر الحالي.

فيلم after Earth

ونجحت أهل مصر الشهر الماضي في دخول موقع تصوير مسلسل النهاية، في ستوديو المسلمي في شبرامنت والذي يتم تصوير المسلسل بداخله بأكثر من لوكيشن منهم مصنع الصواريخ، وشاهدت ملابس العمل والتي يبدو أنها مألوفة للبعض.

مسلسل النهاية

وتدور أحداث المسلسل في إطار الخيال العلمي ويتحدث عن المستقبل، حيث لا توجد بلاد بل يوجد عالم واحد يحكمه كيانان، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل النهاية شخصية مهندس بكيان منهما، ويمثل الكيانان الحكومة التي تحكم.

مسلسل النهاية تأليف، عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، محمود الليثي وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض