اعلان

خريطة برامج رمضان 2020 على نايل سينما

برامج رمضان 2020 على نايل سينما
برامج رمضان 2020 على نايل سينما

صرح المخرح أسامة البهنسي رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة بأن نايل سينما ستعرض في برامج رمضان 2020 تحت اشراف السيناريست سيد فؤاد الجناري رئيس القناة ستقدم عدد من الأعمال المميزه و مناسبة للشهر الكريم نرصدها لكم في السطور التالية.

برنامج سينما أخرى في برامج رمضان 2020

يتناول برنامج سينما أخرى في برامج رمضان 2020 مجموعه من الأفلام السينماييه التي تم توظيف شهر رمضان في أحداثها وكان له دور البطولة.. وتتناول الحلقات تحليل لأستخدام صناع السينما لهذا الشهر الكريم وطقوسه وآدابه في دراما الفيلم.. حلقات البرنامج عسل أسود، آكس لارج، في بيتنا رجل. البرنامج إعداد منى عمري، محمود عبود وتقديم رباب الشريف وإخراج منى أحمد وإيمان الشرقاوي.

كلوز اب في برامج رمضان 2020

وتحل النجمه نيرمين الفقي والنجم محمد عز ضيوف كلوز اب في برامج رمضان 2020، وهو تقديم انجي علي واعداد مروة حربي وإخراج دعاء أحمد.

أكشن في برامج رمضان 2020

يقدم أكشن في برامج رمضان 2020، يقدم مجموعة من الحلقات الخاصة التي تتناول عدة موضوعات منها صناعة الأفلام الدينية، مشوار وتاريخ وايضا مناقشه بملامح رجل الدين كما قدمها صناع السينما من خلال المعالجات الفنيه المختلفه، أكشن من تقديم رباب الشريف وإعداد منى عمري ومروة حربي وإخراج هناء عبد الدايم وكريم سمير وداليا سالم.

برامج رمضان 2020 على نايل سينما

كما ستعرض قناة نايل سينما أفلام مميزة علي شاشتها خلال شهر رمضان منها"هجرة الرسول، الرسالة، من عظماء الاسلام، السادات، العمر لحظة، بئر الخيانة، ايس كريم في جليم، يوم ما تقابلنا، سلام يا صاحبي، الحب الاول، ابن حميدو، صباح الخير يا زوجتى العزيزة، المراهقات، سلفنى ٣ جنيه، اسماعيل يس في السجن، وباقة اخرى كبيرة متنوعة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس