اعلان

ابنة منال سلامة راقصة بشكل محترف قبل عودتها إلى مصر.. هكذا قلدها والدها عادل أديب (فيديو)

ابنة منال سلامة
ابنة منال سلامة

تصدرت ابنة منال سلامة محرك البحث Google في الساعات الأخيرة وذلك عقب عودتها من أمريكا إلى مصر وتواجدها في العزل الصحي بمرسى علم.

لا يعلم الكثيرين أن أميرة أديب ابنة منال سلامة والمخرج عادل أديب، أنها تتمتع بموهبة الرقص، ولها الكثير من الفيديوهات عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" التي حصدت الكثير من الاعجابات. نرصد لكم بعضها.

أميرة ابنة منال سلامة

رقصت أميرة ابنة منال سلامة في شوارع نيويورك بأمريكا، ولم تكتفي بهذا بل رقصت مع رجلان يقفان في الشارع، ولاقت رقصتها الكثير من الإعجابات.

كما نشرت ابنة منال سلامة فيديو لها من داخل أحد مراكز الرقص، وهي ترقص برفقة صديقة لها بشكل احترافي وتلقت الكثير من التعليقات على هذا الفيديو عبر حسابها على "إنستجرام".

وفي فيديو آخر ظهرت أميرة أديب ابنة منال سلامة، برفقة والدها المخرج عادل أديب، وهي تعلمه الرقص، ونشرت لهما فيديو طريف وهما يرقصا سويًا حيث كان والدها يحاول تقليدها.

ابنة منال سلامة

وكانت ابنة منال سلامة تصدرت محركات البحث عقب نشرها لفيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، يوضح رحلتها من أمريكا إلى مصر في ظهر زمن الكورونا، وكشفت أن أمريكا لا تأخذ أزمة كورونا على محمل الجد لذا أصبح الدولة الأولى في عدد أكبر اصابات، بينما أشارت إلى أن مصر متخذة كافة الإجراءات الوقائية التي تحمي الأفواج العائدة من دول آخرى بعد ارسال طائرات لهم.

وتابعت أميرة ابنة منال سلامة أنها عقب وصولها إلى مطار مرسى علم وجدت الكثير من الاهتمام والتطهير والتعقيم، مشيرة إلى أنها تمكث فترة الحجر الصحي في أحد الفنادق الكبرى بمرسى علم وأنهم يعطوهم ثلاث وجبات يوميًا ويقيسوا الحرارة مرتين في اليوم ولاقى هذا الفيديو الكثير من الاعجابات وانتشر على السوشيال ميديا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل