اعلان

هدوء بالبنك الزراعي ببورسعيد في اليوم الأول لصرف منحة العمالة غير المنتظمة

مديرا البنك و القوى العاملة يتابعا التزام  مستحقى صرف المنحة بالاجراءات الوقائية  خارج البنك
مديرا البنك و القوى العاملة يتابعا التزام مستحقى صرف المنحة بالاجراءات الوقائية خارج البنك

استعد بنك التنمية والائتمان الزراعي ببورسعيد، لصرف منحة العمالة غير المنتظمة بعمل سرادق بخارج البنك لاستقبال المستحقين للصرف منح العمالة غير منتظمة التى اقرتها الدولة لهم و كان هنك هدوء تام من العمالة و عدم تكدس فى السرادق المقام داخل اسوار البنك.

وأكد باسم محمد الفره مدير بنك التنمية والائتمان الزراعي ببورسعيد، أن تم عمل فراشة خارج البنك لاستقبال المستحقين للمنحة بحيث يكون هناك التزام و عدم تكدس خارج البنك حرصا على الالتزام بالاجراءات الوقائية و الاحترازية لمنع العدوى بفيروس كورونا

التزام العمالة غير المنتظمة بالاجراءات الوقائية لفيروس كورونا

وأشار الفره، أن هناك تواصل مع الدعم الفنى فى الادارة المركزية تحت قيادة علاء فاروق رئيس مجلس الادارة و اضاف بانه يتم دخول كل 5 أفراد للقيام بعملية الصرف داخل البنك بعد التعقيم و التطير ببعض انواع الكحولات و منح المستحق لصرف المنحة "فيزا" كارت مجانية تيسيرا له وأن الفئة العمرية التى تصرف من البنك من 25 الى 35 عاما و ما فوق ذلك من مكاتب البريد بالمحافظة.

و حرص السيد السنجابي وكيل وزارة القوى العاملة ببورسعيد، على الحضور بالبنك لمتابعة عملية الصرف.

مديرا البنك و القوى العاملة ببورسعيد يتابعا عملية الالتزام بالاجراءات الوقائية

و كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أعلن أنه سيتم صرف منحة رئيس الجمهورية لعدد 2979 من العمالة غير المنتظمة ببورسعيد المسجلة بقواعد بيانات القوى العاملة.

وأوضح الغضبان، أن وزارة القوى العاملة قامت بإيداع مليون و485 ألف جنيه لـ 2970 فردا من العمالة غير المنتظمة بمحافظة بورسعيد، وهي المنحة التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهم إجمالي العدد المسجل بمديرية القوى العاملة ضمن قاعدة البيانات، حيث سيتم صرف 500 جنيه لكل فرد، وذلك من خلال مكاتب البريد، وقد بدأ الصرف لهذه المجموعة من يوم 26 مارس ويستمر لمدة شهر.

الالتزام و الهدوء التام ببنك التنمية و الائتمان الزراعى ببورسعيد

وأضاف أنه بالنسبة للعمالة غير المنتظمة الذين سجلوا بياناتهم من خلال المنظومة الإلكترونية سيتم صرفها لهم اعتبارا من يوم الأحد المقبل الموافق 12 أبريل، وذلك من خلال مكاتب البريد التي سيتم تحديدها من خلال الرسالة النصية التي سيتم إرسالها من خلال وزارة القوى العاملة.

وأكد المحافظ، أنه يتابع بنفسه تقديم كل التيسيرات لمساعدة عمال اليومية ببورسعيد، مناشداً المواطنين من العمالة غير المنتظمة سرعة التسجيل مراعاة لحقوقهم وحفاظاً على مصلحتهم، للاستفادة من المساعدات المالية المقدمة لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: يجب علينا هزيمة حماس في رفح الفلسطينية لحماية الغرب