اعلان

إقالة مدير مستشفى كفر الزيات العام بالغربية

مستشفى كفر الزيات العام بالغربية
مستشفى كفر الزيات العام بالغربية

أصدر الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، قرارا بإقالة الدكتور أيمن الملاح ، مدير مستشفى كفر الزيات العام، وتعيين الدكتور أحمد البرعى، خلفا له لتسير أعمال المستشفى، لمدة 3 أشهر.

من ناحية أخرى، نفى الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، ما تم تداوله على مواقع التواصل، عن وجود 45 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا بمركز كفر الزيات، موضحا أن المريض الذى قام بمداخلة على قناة "dmc"، يُدعى "سيد نصر إبراهيم"، من محافظة القليوبية، وأنه أصيب هو و43 من عائلته، وقد تم تحويلهم من مستشفى بهتيم إلى مستشفى الحجر الصحي بكفر الزيات.

وأكدت إدارة الترصد بالمديرية، أن مريض قرية كفر حشاد مركز كفر الزيات، تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا المستجد بالقاهرة وهو الآن يخضع للعلاج بالحجر الصحي التابع لمعهد الأورام بالقاهرة.

كما انتقل فريق التصدي السريع إلى قرية كفر حشاد للكشف على للمخالطين وعزل من ظهرت عليهم الأعراض، وتم سحب العينات وعرض الأسئلة الاسقصائية عن آخر زيارة له.

وأشار وكيل صحة الغربية، إلى أن المريض أشاد بمستوى الخدمة المقدمة لكل المرضى، وسرعة استجابة الطاقم الطبي وتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه، مهيبا بمواقع التواصل الاجتماعى بالبعد عن إثارة الرأي العام والبلبلة وإشاعة معلومات كاذبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)