اعلان

الاتصالات تطلق دورات تأهيل موظفي الحكومة "أونلاين"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عقدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال المعهد القومي للاتصالات،عددا من الدورات التدريبية للعاملين بالقطاع الحكومي من جميع المحافظات، باستخدام تطبيقات التعلم عن بُعد من خلال الإنترنت، بما يمكن المتدرب من التواصل المباشر مع المحاضر مع إمكانية تنفيذ التجارب المعملية على أحدث الأجهزة المتواجدة بالمعهد من خلال التحكم عن بُعد.

وتضمن ذلك دورة بعنوان "أساسيات التحول الرقمي" وشارك بها متدربين من العاملين بالقطاع الحكومي من محافظات القاهرة وسوهاج والقليوبية. كما تم تنظيم دورة أخرى من نفس البرنامج يوم 12 أبريل وشارك بها مجموعة من العاملين بعدد من الوزارات والهيئات الحكومية، منها وزرات الري والآثار والخارجية والتربية والتعليم والشباب والرياضة والهيئة القومية للبريد والهيئة القومية لسلامة الغذاء. ويأتي هذا تنفيذًا لبروتوكول التعاون بين الإدارة العامة لتأهيل العاملين بالقطاع الحكومي بوزارة الاتصالات والمعهد القومي للاتصالات.

كان المعهد أيضًا قد قام باستئناف الدراسة ببرنامج التدريب المتخصص لشباب الخريجين باستخدام تطبيقات التعلم عن بُعد، ذلك يوم 22 مارس.

ويأتي هذا استمرارًا لجهود المعهد في توفير خدمات تعليمية وتدريبية عالية الجودة وانطلاقًا من دوره كمؤسسة علمية وتعليمية وبحثية رائدة، كما يأتي هذا في إطار التوجه نحو تنظيم البرامج التدريبية عبر الإنترنت، في ظل الأحداث الحالية التي تشهدها مصر والعالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط