اعلان

تحريات مقتل ربة منزل بالمرج: طلبت طعاما لطفلها فذبحها زوجها

تفاصيل ذبح ربة منزل بالمرج- ارشيفية
تفاصيل ذبح ربة منزل بالمرج- ارشيفية

كشفت التحريات الأولية عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ربة منزل ذبحًا بالسكين على يد زوجها داخل شقتهم بمنطقة عزبة النخل بالمرج، حيث تبين أن المجني عليها تدعى "آيه" 23 عاما، كانت دائمة الشكوى مع زوجها لمكوثه في المنزل بدون عمل وعدم الإنفاق عليها وعلى أطفالها التوأم الرضع.

وأضافت التحريات أن المتهم "منصور.ص" 28 عاما، عاطل، وتبين أن مساء أمس الإثنين نشبت مشادة كلامية بينه وبين زوجته بسبب طلبها طعام لها ولأطفالها ولعدم استطاعته الإنفاق عليهم، إلى أن تطور الخلاف بينهما إلى مشاجرة عنيفة لمعايرتها له مما أثارت غضبه، فاستل المتهم سكينًا وقام بذبحها وطعنها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

واصطحبت صباح اليوم الثلاثاء، قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الخصوص يرافقهم محقق من النيابة العامة، الزوج المتهم إلى مكان الحادث بمنطقة عزبة النخل لتمثيل جريمته.

وتبين من معاينة ومناظرة النيابة أن جثة المجني عليها بها جرح ذبحي وعدة طعنات، بالإضافة لدماءها على الأرض والسكين المُستخدم في الجريمة، داخل شقة الضحية في عزبة النخل.

وأمرت النيابة العامة بعرض جثة المجني عليها على الطب الشرعي للتشريح وبيان أسباب الوفاة لكشف ملابسات الجريمة، وصرحت بدفنها عقب الانتهاء.

البداية كانت بتلقى المقدم محمد شديد رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغا من الأهالي، بشارع علي النجار، مفاده مقتل ربة منزل تدعى "آية على "، 23 سنة، داخل شقتها.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين الضحية وزوجها ويدعى "منصور صبحي"، 28 سنة، عاطل، ومقيم بمنطقة عزبة النخل، بسبب طلبها طعام لها ولطفلها الرضع، فقام على إثرها باستلال سلاح أبيض "سكين" وطعنها حتى الموت، ولاذا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات