اعلان

تويوتا تكشف موعد طرح هايير 2021 رسميًا

تويوتا هايير
تويوتا هايير
كتب : أهل مصر

كشفت شركة تويوتا للسيارات عن موعد طرح الجيل الجديد من طرازتها Harrier موديل 2021، والتي تنتمي لفئات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV، ومن المقرر طرحها للأسواق في يونيو المقبل.

وأوضحت الشركة أن الجيل الجديد من طراز تويوتا Harrier سيتوافر بأكثر من خيار فيما يخص المحرك، إذ سيطرح بمحرك ذي 4 أسطوانات، بسعة 2.5 لتر، تصل قوته إلى 218 حصانا ضمن فئة FWD، ومحرك آخر سيتوافر به الطراز من فئة AWD، سينتج قوة تصل إلى 222 حصانا، كما سيتوافر من طراز تويوتا Harrier، محرك يعمل بالجازولين، بسعة 2.0 لتر، وينتج قوة 171 حصانا.

وتحتوي السيارة تويوتا Harrier 2021 بالعديد من وسائل الأمان والسلامة، ومنها نظام حماية متطور ضد الحوادث، يتمتع بأنظمة حماية للتنبؤ قبل الاصطدام، يعمل بأجهزة استشعار قادرة على المراقبة والرصد على مدار 24 ساعة، وعجلات بقياس 19 بوصة، ومن المقرر أن تطرح السيارة للاسواق المحلية بـ 7 ألوان مختلفة.

واستعانت تويوتا في هذه النسخة الجديدة من طراز Harrier، بعدد من المواصفات المميزة المطروحة ضمن طراز RX التابعة لعلامتها الفارهة لكزس.

والجدير بالذكر، أن الجيل الجديد من طراز Harrier موديل 2021 يأتي بعد مرور 6 أعوام على وجود الجيل الأقدم منه، الذي طرح في عام 2014 الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً