اعلان

3 أهداف لـ كارتيرون مع الزمالك خلال توقف النشاط الرياضي

مرتضى منصور: عقود تجديد محمود علاء في مكتبي.. وكارتيرون مستمر
مرتضى منصور: عقود تجديد محمود علاء في مكتبي.. وكارتيرون مستمر

أثرت أزمة فيروس كورونا على جميع النشاط الرياضي حول العالم، ولكن يحاول اللاعبون والمدربون والإدارات الاستفادة على قدر المتاح من التوقف الإجباري.

المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، يحاول خلال فترة التوقف، التفكير في كل ما يتعلق بالفريق، سواء تجديد عقود اللاعبين أو التعاقد مع لاعبين آخرين، كما أنه همه الكبير الحفاظ على لياقة اللاعبين.

ويرصد "أهل مصر" 3 أهداف لكارتيرون خلال فترة الحظر

التجديد لـ محمود علاء

يضغط كارتيرون على إدارة المستشار مرتضى منصور، حتى يتم الانتهاء من ملف التجديد للمدافع محمود علاء، حيث يعتبر من القوائم الرئيسية في الفريق.

ويريد كارتيرون التجديد لعلاء قبل أن يعود النشاط مرة أخرى، حتى لا يؤثر ذلك بالسلب على تركيز اللاعب في المباريات، خاصة أن الفريق سيخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.

التعاقد مع لاعبين جدد

خلال فترة الحظر يريد كارتيرون، الانتهاء من ملف اللاعبين الجدد والراحلين عن الفريق، فهو يرغب في المقام الأول بالتعاقد مع ظهير أيمن وقلب دفاع، خاصة بعد رحيل حمدي النقاز.

كارتيرون حدد بشكل كبير اللاعبين الراحلين، بحسب الاعلامي أحمد شوبير، سيكون 7 لاعبين على رأسهم المهاجم عمر السعيد، والنجم محمد عنتر.

الحفاظ على لياقة اللاعبين

اللياقة البدنية لـ اللاعبين، يعتبر الشغل الشاغل لكل المدربين حول العالم، فالاستعداد قبل العودة للمباريات، لن يكون كافي اذا لم يجهز اللاعبين أنفسهم خلال فترة الحظر.

ويحرص كارتيرون على إقامة تدريبات يومية لـ اللاعبين، من خلال الفيديو، حيث طالب اللاعبين بخوض تدريبات يومية بشكل مكثف للحفاظ على لياقتهم البدنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً