اعلان
اعلان

142 خدمة الاتصالات للعمالة غير المنتظمة للحصول على منحة الـ 500 جنيه

رسائل نصية لصرف منحة العمالة غير منتظمة
رسائل نصية لصرف منحة العمالة غير منتظمة

أجرت "أهل مصر" اتصالا هاتفيا بخدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة، للتأكد من التزام مركز خدمة العملاء للخط الساخن 142 بالشركة المصرية للاتصالات، بالرد على استفسارات المستفيدين من منحة ال500 جنيه للعمالة الغير منتظمة، التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمتضررين من تداعيات ڨيروس "كورونا".

وأوضحت خدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة أن المتقدمين لمنحة ال500 جنيه، لن يمكنهم الاستفادة من صرفها بدون استلام رسالة على هاتفهم المحمول بعد تسجيل البيانات الشخصية على موقع وزارة القوى العاملة.

وأشارت خدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة، أن الرسالة تحدد للمستفيدين من منحة العمالة اليومية الغير منتظمة إلى الموعد المخصص، لصرف المنحة ومكان صرفها سواء كان مكتب بريد أو فرع للبنك الزراعي المصرى أو مدرسة أو مركز شباب، بما يساعد على تيسير عملية صرف منحة ال500 جنيه دون تكدس أو ازدحام.

ونوهت خدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة، أنه سيتم تسليم كل مستفيد من منحة العمالة الغير منتظمة بطاقة البريد المصري ايزي باي "Easy pay" مسبقة الدفع.

وكشفت خدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة، أنه سيتم استخدام بطاقة البريد "ايزي باي" في الحصول على المنحة لمدة شهرين (مايو_يونيو)، حيث سيتم إضافة المستحقات المالية للمواطنين تلقائياً على نظام بطاقات الدفع الإلكترونية للبريد المصري، وفقاً لمواعيد الصرف المحددة طبقاً للفئات العمرية.

ولفتت خدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة أنه تم تقسيم المستفيدين إلى شرائح، وفقاً لفئاتهم العمرية حيث بدأ أمس الاثنين 13 أبريل الصرف للشريحة الأولى التي تضم الفئة العمرية من 51 عاما فأكثر.

وسيتم الصرف للشريحة الثانية، والتي تتضمن الفئة العمرية من 25 عاما حتى 50 عاما، خلال اليوم الثلاثاء 14 أبريل والأربعاء 15 أبريل، فيما سيتم الصرف للشريحة الثالثة والتي تتضمن الفئة العمرية من 24 عاما فيما أقل يوم الخميس 16 أبريل.

كما تم تخصيص الأيام من 26 أبريل حتى 28 أبريل للمتخلفين عن الصرف فى الأيام المحددة لهم، وذلك لتجنب ازدحام المواطنين والحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين.

وحذر الخط الساخن 142 الخاص بخدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة، من المستفيدين من منحة العمالة اليومية الغير منتظمة من الذهاب الى منافذ صرف المنحة دون استلام رسالة على هاتفهم المحمول، مشددة أن ذلك سيؤدي لزيادة الازدحام ويتيح الفرصة للإصابة بعدوى كورونا مع كثرة التجمعات.

وطالب الخط الساخن 142 الخاص بخدمة الاتصالات للعمالة غير منتظمة، بالالتزام بحدود المسافات الآمنة بين كل مواطن مع ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومي "سارية" لكل مستفيد وصورة منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟