اعلان

مصر ترسل مساعدات طبية إلى بريطانيا لمواجهة كورونا

مصر ترسل مساعدات طبية إلي بريطانيا لمواجهة كورونا
مصر ترسل مساعدات طبية إلي بريطانيا لمواجهة كورونا

تستعد الحكومة المصرية إرسال مساعدات طبية إلي بريطانيا لدعم الشعب الإنجليزي تضامنًا معه في التصدي لوباء فيروس كورونا المستجد.

وأفاد جريج هاندز نائب البرلمان البريطانى، ووزير الدولة للسياسة التجارية فى وزارة التجارة إن مصر تستعد لإرسال شحنة ضخمة من معدات الوقاية إلى بريطانيا لمساعدتها فى مواجهة تفشى وباء كوفيد-19.

مصر ترسل مساعدات طبية إلي بريطانيا لمواجهة كورونا

وأضاف فى تغريدة على حسابه على موقع تويتر، أخبار جيدة لمعدات الوقاية الشخصية - بعد عدد من المكالمات مع السفير المصري والكثير من المشاركة من قبل السفير البريطانى فى مصر السير جيفرى آدامز والسفارة البريطانية فى القاهرة وفرق وزارة التجارة البريطانية، عدد كبير من العباءات الطبية في طريقهم إلى المملكة المتحدة - شكرا لك ، مصر."

وكانت أرسلت مصر مساعدات طبية عاجلة إلى دولة إيطاليا لدعم الشعب الإيطالى فى ظل انتشار كبير لوباء كورونا فى هذا البلد، ومن ناحيته عبر وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو عن شكره لمصر وشعبها على المساعدات الطبية التى وصلت إلى روما، مؤكدا خلال حديثه مع وزير الصحة الدكتورة هالة زايد على تقدير الشعب الإيطالى للمساعدات المصرية.

ومن قبل كانت هالة زايد وزيرة الصحة قد غادرت في وقت سابق القاهرة متوجهة إلى الصين فى زيارة بصحبتها معونات طبية لتأكيد دعم بلادها للصين في مواجهة فيروس كورونا المستجد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً