اعلان

هيدي كرم تغني بلغة الإشارة "تحيا مصر" والجمهور ونجوم الفن يشيدون بها (فيديو)

هيدي كرم
هيدي كرم

انتشر فيديو الفنانة هيدي كرم في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي تغني "تحيا مصر" للمطرب أحمد جمال ولكنها قدمتها بلغة الإشارة مما جعل الفيديو ينتشر بسرعة الصاروخ ويحقق نجاحًا كبيرًا، حتى أنه تخطى الربع مليون مشاهدة عبر صفحة هيدي كرم على موقع "إنستجرام" والكثير من التعليقات الإيجابية والتشجيعية لها.

هيدي كرم تغني بلغة الإشارة

علق أحمد جمال مغني أغنية "تحيا مصر" على فيديو هيدي كرم وكتب لها: "الأغنية احلوت اكتر يا هيدي والله"، فيما كتبت هيدي كرم تعليق على الفيديو الذي نشرته: "تحيا مصر تحيا مصر فخورة"، كما علق الكثير من متابعيها وعدد من نجوم الفن على هذا الفيديو مشيدين به.

أعمال هيدي كرم

وكانت آخر أعمال قدمتها الفنانة هيدي كرم، العام الماضي وهو مسلسل الزوجة 18 حيث قدمت دور هايدي، كما قدمت دور شهير الملاح في الجزء الثالث من مسلسل كلبش.

من هي هيدي كرم؟

هيدي كرم هي ممثلة مصرية. درست في القسم الفرنسي بكلية التجارة التابعة لجامعة عين شمس، ثم عملت كعارضة في عدد كبير من اﻹعلانات وأغاني الفيديو كليب، ثم اقتحمت مجال التمثيل منذ مطلع الألفية الجديدة من خلال الدراما التلفزيونية، حيث شاركت في مسلسلات منها بنت من شبرا، مصر الجديدة، أصحاب المقام الرفيع، العميل 1001، كما قامت كذلك ببطولة عدد من الأفلام السينمائية، منها كان يوم حبك، ملك وكتابة، البلياتشو، نقطة رجوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً