اعلان
اعلان

مسلسل لعبة النسيان في مسلسلات رمضان 2020.. تعرف على قنوات عرضه وترددها

دينا الشربينى
دينا الشربينى

مسلسل لعبة النسيان يشارك في مسلسلات رمضان 2020، وهو للنجمة دينا الشربيني حيث تنافس به قائمة مسلسلات رمضان 2020، التي يبدأ عرضها خلال الأيام المقبلة مع بداية الشهر الكريم.

مسلسل لعبة النسيان

ونشرت الفنانة دينا الشربيني بوستر مسلسل لعبة النسيان عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث كشفت أنها تلعب دور سيدة تدعى رقية، في مسلسلات رمضان 2020.

قائمة مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل لعبة النسيان ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة، حيث عرضت قناة MBC مصر، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، البرومو الأول لمسلسل الفنانة دينا الشربيني الجديد "لعبة النسيان"، الذي يذاع خلال سباق مسلسلات رمضان 2020.

تردد قناة MBC مصر

ننشر تردد قناة MBC مصر وهو 11470 ومعدل الترميز 27500، والتصحيح 6\5، وهذا على قمر النايل سات.

لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان المشارك في مسلسلات رمضان 2020، يجسد بطولته بجانب دينا الشربيني كل من الفنان أحمد داوود وإنجي المقدم، ورجاء الجداوي، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة، ويسلط المسلسل الضوء على حياة المرأة في من الطبقة المتوسطة التي تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها ، فهي كانت الزوجة التي تقع في غرام شخص آخر وتخون زوجها معه وتقع في ورطه معه عند اكتشافه خيانتها فتضطر إلى قتله ثم تفقد الذاكرة، وتتوالى الأحداث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل